منوعات

من هي نجاة السعيد ويكيبيديا

من هي نجاة السعيد ويكيبيديا

من هي نجاة السعيد ويكيبيديا ، امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي ، خلال الساعات الماضية ، بأخبار الكاتبة نجاة السعيد،
عبر العديد من وسائل الإعلام التي كتبت عن الكاتبة الخليجية ، فقد أكدت أيضًا العديد من الأخبار حول تورط الكاتبة نجاة السعيد الى مجموعة صحفية اسرائلية، فيما تسائل العديد حول من هي نجاة السعيد، تابعو معنا.

 

من هي نجاة السعيد ويكيبيديا

نجاة السعيد ويكيبيديا ، تعتبر نجاة السعيد خبيرة في التنمية البشرية والإعلام ، وكذلك أستاذ ، يسأل الكثير من الناس عن أهم المعلومات عنه، مساعدة في قسم الإعلام في جامعة زايد في دبي ، سيدة سعودية مقيمة في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، عملت في العديد من المنظمات التنموية الدولية الشهيرة ، بما في ذلك منظمة الصحة العالمية في واشنطن والبنك الإسلامي للتنمية في جدة. عملت كمحررة ، حيث تهتم المرأة بالعديد من المجالات المختلفة مثل حقوق المرأة والتعليم والفنون والصحة ودور الإعلام في الدول العربية، حيث أن معظم الكتب التي حصلت على نسبة قراءة عالية جدًا.

 

ما هو سبب انتشار اسم نجاة السعيد

تغرق مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بأخبار انضمام الكاتب الخليجي إلى الصحيفة الإسرائيلية الناطقة بالعبرية، كتب مقالة لها :

“الاتفاقيات الإبراهيمية: البطاقة الحمراء للمتطرفين حيث أن الكاتبة نجاة فهي أمريكية الجنسية و خبيرة سعودية في مجال الاتصال السياسي و التنمية الاجتماعية و هي بمثابة معلقة و كاتبة عمود في الصحيفة الإسرائيلية، كما أكدت القناة العبرية أنها شاركت قبل عدة أشهر في مؤتمر إسرائيل لصحيفة يسرائیل هایوم و عدة منتديات إسرائيلية أخري، كما أنها تعتبر أول صحفية تنضم الي الإعلام العبري.

 

إقرأ أيضاً : من هي ريم عودة زوجة الفنان محمد عساف

ما هي جنسية نجاة السعيد

فبعد دخولها الصحيفة الإسرائيلية ، وضج مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بالأخبار التي نشرها عن الكاتب الخليجي ، تساءل الكثير من الناس عن هوية نجاة السعيد وما هي جنسيتها ، كما أكد أنها تحمل الجنسية الأمريكية، كباحث دكتوراه في الدراسات الإعلامية ، يتخصص في الاتصال السياسي للشرق الأوسط الحديث ، وهو باحث في مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية في أبو ظبي وكاتب عمود في صحيفة الاتحاد الإماراتية. قناة الحرة.

إقرأ أيضاً : من هي ريم عودة زوجة الفنان محمد عساف

 

في الختام، نكون قد وضحنا من هي نجاة السعيد ويكيبيديا ، وأهم المعلومات حول ما هو سبب انتشار اسم نجاة السعيد ، و ما هي جنسية نجاة السعيد، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
مشاهدة فيلم My Love Is In A Wheelchair مترجم HD
التالي
تفسير حلم رؤية الحطب في المنام