فن ومشاهير

من هي هاندا ارتشيل ويكيبيديا

من هي هاندا ارتشيل ويكيبيديا

من هي هاندا ارتشيل ويكيبيديا ،تبلغ من العمر 27 عامًا ، وتحمل الجنسية التركية والجنسية التركية ،اشتهرت بمشاركتها في مسلسل بنات شمس كـ Sien ، وكذلك في المسلسل التركي The Black Pearl ، وكذلك دور مجدة في مسلسل Haloqa ، وفي مارس 2017 ، أصبحت هاندا ارتشيل علامة Defacto مع الممثل Aras بولوت إنيملي ، سنتعرف خلال الاسطر القادمة على التفاصيل.

 

من هي هاندا ارتشيل ويكيبيديا

هي ممثلة وعارضة أزياء تركية اشتهرت بدور سيلين في مسلسل Sun Girls (Gnetin Kızları) وكخياط في المسلسل التركي Aşk Laftan Anlamaz. فضلا عن دور حازلوي في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء ، وكذلك دور مجدة في مسلسل “خولكا”. في عام 2012 انضمت إلى ملكة جمال أذربيجان وفازت بالمركز الأول ،تعتبر من أجمل وأشهر وأشهر ممثلات عام 2016 وأكثرها متابعة على إنستغرام في تركيا في مارس 2017 ، أصبحت أندا سفيرة العلامة التجارية لـ Defacto مع الممثل أراس بولوت إنيملي.

 

هاندا ارتشيل الحياة العملية

هي هاندا ارتشيل ،تدرس هاندا الفنون التركية التقليدية في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة. منذ عام 2018 ، تواعد أندا المطرب التركي مراد دقليش. شقيقتها غمزة الممثلة التركية الناشئة أرشيل لغة جسد أندا أرشيل ومورت دالكليش تكشف طبيعة علاقتهما: حب قوي لا يمكن التخلي عنه ، كان الجميع ينتظر لحظة خطوبة أندا أرشيل لشريكها المطرب مراد دالكليش ، فاجأت هذه الخطوة العدد الكبير من جماهير الممثلة التركية ، خاصة وأن علاقة هذا الثنائي كانت دائمًا حديث رواد الإنترنت والصحافة.

من هو زوج هاندا ارتشيل

صحيح أن هاندا ارتشيل لا تنشر الكثير من الصور مع شريكها ، ويبدو أنها تريد إبقاء علاقتها بعيدة عن الشبكات الاجتماعية قدر الإمكان ، لكن رغم ذلك رأينا بعض الصور التي تجمعها مع حبيبها مراد دالكيليتش ، والتي تكشف الكثير عن سر علاقتهم في معظم الصور الملتقطة بالكاميرات التركية ، لاحظنا أن هناك خطوة واحدة يتولى فيها الثنائي مرارًا وتكرارًا تكشف عن طبيعة حبهما ، وهي تمسك يدي بعضهما البعض أثناء نسج الأصابع ،مراد دالكليش يمسك بيد أندا أرشيل بأصابعهما معًا (والعكس صحيح) يرمز إلى الشغف والعلاقة القوية التي يتشاركانها. تشهد هذه الطريقة أيضًا على صلابة وقوة حب هذين الزوجين ، وأنه لا يوجد شيء يمكن أن يقف بينهما.

 

تابع أيضا : من هي ملكة جمال اوكرانيا ويكيبيديا

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هي هاندا ارتشيل ويكيبيديا والتعرف على الحياة الفنية للنجمة وكذلك عن زواجها وأبرز الاعمال الفنية لها وبداياتها في الفن والسينما التركية حتى اصبحت من اكبر الفنانيين في تركيا وكذلك عن اعداد المتابعين لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

السابق
كيف يتم التسجيل في منصة قوي؟
التالي
تعرّف على عاصمة إيطاليا