فن ومشاهير

من هي ياسمين صبري ويكيبيديا

من هي ياسمين صبري ويكيبيديا

من هي ياسمين صبري ويكيبيديا ، (مواليد 21 يناير 1988 ، الإسكندرية) ؛ ممثلة مصرية ، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل (جبل الحلال) ثم تابعت عملها الفني ،تم اختيار ياسمين صبري من بين أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017 ، وهي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة ، سنتعرف خلال الاسطر القادمة من المقال على التفاصيل والياة الفنية وكذلك عن عدد مرات زواجها.

 


من هي ياسمين صبري ويكيبيديا

ممثلة مصرية ، ولدت بالإسكندرية ، والدها طبيب ، ووالدتها مصممة ، وجدها نقيب في البحرية ، خريج كلية الاتصال ، قسم الصحافة والعلاقات العامة. حلمت بالعمل مذيعة ، وعملت مراسلة في قناة الحياة ، وبما أنه ليس لديها أقارب يعيشون في القاهرة أو متصلون بالإعلام ، لذلك فكرت في الحصول على حلمها للمشاركة في المسابقة (ملكة جمال مصر)  ولكن المسابقة تم إلغاؤها بسبب قلة الممولين في الإعلان وطلبت منها المشاركة كنموذج وهي الفكرة التي تم رفضها في البداية عندما سمعت عن هذا المجال لكنني اكتشفت أن كل شخص قادر على فرض أي الموقف الذي يريده مع كل من حوله.


ياسمين صبري الحياة الفنية

وعملت بالفعل كعارضة أزياء في الإعلانات التجارية حتى التقت بمساعدة المخرج الذي عرض عليها العمل في برنامج (خطوات الشيطان) مع (معاذ مسعود) ، وذهبت إلى اجتماعات تمثيل الأدوار وحصلت على دور ( رشا) ، بطلة العرض. ابن الحلال) ، بعد دخولها الشركة أول شخص رأته هو المخرج (عادل أديب).  الأمر الذي دفعها إلى ارتجال عدة مشاهد من عرض (خطوات الشيطان). عام 2015 شاركت في مسلسل (الشطرنج). لعبت دور البطولة في مسلسل (قصتي) و (الفرصة الثانية). تزوجت عام 2020 من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.


من هو زوج ياسمين صبري

هي ياسمين صبري، زوج ياسمين صبري هو رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة ، اشتهر بالظهور على مواقع وبرامج التواصل الاجتماعي والشركة المصرية لتجارة مواد الصلب ، وترأس شركة الإعلام المصرية حتى يناير 2018 ، وبعد ذلك ترأس شركة الإعلام المصرية. تم بيعها لشركة Agel Capital للاستثمارات المالية برئاسة وزيرة الاستثمار السابقة داليا حورشيد ،ولد في حي الوايلي بالقاهرة ، وعائلته من منطقة بني صواف ،والده اللواء حمدي أبو هشيمة قضى حياته العملية في أروقة وزارة الداخلية وفي مختلف القطاعات ،تخرج أبو هشيمة من كلية التجارة جامعة قناة السويس عام 1996 ، عندما كان يعمل أثناء دراسته الجامعية في البنك العربي الدولي في التدريب.

تابع أيضا : اسباب وفاة نبيل الجوهري


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هي ياسمين صبري ويكيبيديا والتعرف على الحياة العملية وعن أعمالها الفنية وكذلك عن زوجها.

السابق
عبارات الف مبروك النجاح 2023 كلام عن النجاح
التالي
صور تهنئة بمناسبة يوم التاسيس السعودي