تعليم

مواليد شهر ايلول اي برج

مواليد شهر أيلول اي برج

مواليد شهر أيلول اي برج

اهتم الانسان منذ الآف السنين بعلم الأبراج الفلكيه , حيث يعتبر البابليون اول من أستخدمها في مخطوطاتهم التي عثر عليها علماء الآثار , لذا بإمكاننا القول أن الأبراج الفلكيه يرجع  أصلها الى السومريين , بحيث يوجد اثنا عشر برجاً فلكياً يعتقد المنجمون أن لها قوة خارقة تؤثر على حياة الانسان و تعمل على تحديد شخصيته و خصاله .

– ما هي الأبراج الفلكيه ؟

تعرف الأبراج على أنها مخططات فلكية توضح موقع الشمس , والقمر , والكواكب الرئيسية في النظام الشمسي , كما أنها توضح الروابط الفلكية فيما بينها , ويعتقد أن الأبراج تحدد شخصية الفرد و طباعه , وذلك من خلال دراسة موقع القمر و مواقع الكواكب , وهي كالآتي : عطارد , والزهرة , والمريخ , وزحل , والمشتري . يوجد اثنا عشر برجاً فلكياً موزعين بالاعتماد على تاريخ الميلاد ,  وينتمي كل منها لواحد من عناصر الأرض الأربعة , وهي: الأرض , والماء , والهواء , والنار .

– مواليد شهر ايلول من اي برج ؟

يوجد في السنة اثنا عشر شهراً لكل شهر يوجد برجه الخاص به , إلا أنه يوجد حالة استثنائية في شهر أيلول بحيث يلتقي خلال هذا الشهر برجان و هما : برج العذراء الذي يبدأ من 23 أغسطس الى 22 سبتمر و البرج الآخر هو برج الميزان الذي يبدأ من 23 سبتمر الى 22 أكتوبر و يعتقد البعض ان الأبراج تلعب دوراً مهماً في تحديد شخصيه و صفات صاحب البرج , إليك بعض الصفات المرتبطة ببرجي مواليد شهر أيلول .

– أولاً : ما هي صفات برج العذراء ؟

. يتمتع صاحب برج العذراء بشخصيته القوية , و الكثير من الصبر و ضبط النفس , وهو شخص هادئ الى أبعد الحدود

وايضا ًهو شخص متواضع , يحب الاخرين , و عاطفي وواقعي في الوقت نفسه , ويتسم بمقدرته على التحكم بالمواقف الصعبة و يتعامل فيها بحذر , كما و أنه قادر على التحكم بأعصابه وتهدئة نفسه بسهولة .

يحرص دائماً على موازنة إيجابيات وسلبيات كل قرار , ويتأنى بإتخاذ قراراته ,  لديه حب إسكشاف الأماكن الجديدة و الذهاب في نزهات كل فترة وأخرى , مغامر بطبعه لديه شغف كبير على خوض المغامرات , ويهوى المطالعة و الموسيقى و المسرح و يعشق المهرجانات الفنية بكافة أشكالها .

لديه القدرة على التحليل , وعلى الحكم بمنطقية على أفعال الآخرين والمواقف المختلفة , والبحث عن حل لأي مشكلة قد يتعرض لها , ويسعى للوصول إلى درجات الكمال والمثالية , ماهر جدا في النقاش والحوارات البناءة، قوي الملاحظة , مما يجعله يلمس نقاط الضعف و القوة في الآخرين بكل سهولة و مهارة .

– توافق برج العذراء مع الأبراج الأخرى : 

. العذراء مع الحمل: علاقة فاشلة.
. العذراء مع الثور: علاقة رائعة وناجحة جدا.
. العذراء مع الجوزاء: علاقة ناجحة.
. العذراء مع السرطان: علاقة ناجحة، فيها الكثير من التفاهم والإنسجام.
. العذراء مع الأسد: علاقة ناجحة، يسودها التفاهم والتقارب الفكري الكبير.
. العذراء مع العذراء: متوافقان في جميع الأصعدة الفكرية والعاطفية.
. العذراء مع الميزان: علاقة باردة جدا، لا يمكن أن يكملا بعضهما البعض.
. العذراء مع العقرب: علاقة حذرة جدا.
. العذراء مع القوس: علاقة غير ناجحة.
. العذراء مع الجدي: التوافق على درجة عالية من حيث الفكر والعاطفة.
. العذراء مع الدلو: علاقة ناجحة.
. العذراء مع الحوت: علاقة مثالية جدا ورائعة.

– ثانياً : ما هي صفات برج الميزان ؟

لدى مولود برج الميزان شخصية رومانسية و حنونة جداً , ويؤمن بالحب الحقيقي ويبحث دائما عنه , هادئ جدا , يتقبل مناقشة الآخرين ويتجاوب معهم , يحاول فهم ما يدور حوله من أفكار . لديه القدرة على الإسترخاء والتصرف بإتزان ممزوج بهدوء حذر , يحب  التأمل فذلك يمنحه الشعور بالطاقة الإيجابية, كما لديه القدرة على التركيز على الأهداف ويرغب بتحقيق النجاح دوماً , يبتعد عن إثارة المتاعب , أو فرض سيطرته أمام الآخرين , و يكره السلوكيات السلبية , يفكر بوضوح ويعبر عن إحباطه بطريقة غير مؤذية للأشخاص من حوله, ويحدد مواقفه ومخاوفه بشكل واضح ومباشر , دون إيذاء الآخرين , يفضل دائماً القيام بالأعمال السهلة ويعد من الأشخاص الذين لا يستطيعون مسامحة الآخرين سواء بسبب إساءتهم إليه , أو إرتكابهم خطأ في حقه .

– توافق برج الميزان مع الأبراج الأخرى: 

. الميزان والحمل: يشكلان ثنائيا رائعا.
. الميزان والثور: يحب كلاهما الترف والماديات.
. الميزان والجوزاء: علاقتهما ناجحة جدا.
. الميزان والسرطان: علاقتهما حذرة ولا تخلو من الخلافات.
. الميزان والأسد: علاقتهما متينة وناجحة.
. الميزان والعذراء: علاقة غير ناجحة.
. الميزان والميزان: علاقتهما ناجحة.
. الميزان والعقرب: علاقتهما تفتقر للحب والحماس.
. الميزان والقوس: علاقتهما مليئة بالمشاكل والخلافات.
. الميزان والجدي: علاقتهما غير مستقرة.
. الميزان والدلو: علاقتهما من العلاقات الناجحة.
. الميزان والحوت: علاقتهما من العلاقات الناجحة والمستقرة.

السابق
ابناء الشيخ عبدالله كامل المصري ويكيبيديا
التالي
طريقة شحن فودافون كاش بالفيزا 2022