فن ومشاهير

موعد حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس على قناة DMC

موعد حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس على قناة DMC

موعد حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس على قناة DMC ،ينتظر مشجعو الكرة العربية بشكل عام ، وجماهير الكرة المصرية بشكل خاص ، أداء استثنائي لنجم ليفربول المصري محمد صلاح ، مع إسعاد يونس ،أصبح محمد صلاح في السنوات الأخيرة نجمًا بارزًا في الوطن العربي ، بعد مسيرته الاحترافية الرائعة ، والتي اتخذت منحى مختلفًا منذ انضمامه إلى ليفربول ، سنتعرف خلال الاسطر القادمة على التفاصيل.

 

محمد صلاح المسيرة الكروية

بدأ صلاح مسيرته مع المقاولين العرب ، ثم انتقل إلى بازل ومنها إلى تشيلسي ، قبل أن ينضم إلى فيورنتينا ، ثم روما ، ثم إلى محطته البارزة ليفربول ،المشجع المصري يتطلع دائمًا إلى أخبار محمد صلاح ، ويتطلع إلى مشاهدة لقاءاته رغم عدم وجودها ،وقال أديب ، إن محمد صلاح ظهر في وسائل الإعلام قبل أسابيع وينتظر لقاءًا جديدًا له ، والذي سيكون في أحد أشهر البرامج المصرية وهو صاحبة السعادة.

 

موعد حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس على قناة DMC

موعد حلقة محمد صلاح ،يُذاع لقاء محمد صلاح مع إسعاد يونس على حلقتين ، وقد حُددت مواعيدهما بالفعل ،الحلقة الأولى من حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس ستكون يوم الخميس 3 آذار 2022 ، والجزء الثاني يبث في اليوم التالي ،موعد بث الجزأين سيكون 21:00 بتوقيت القاهرة ، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة ،قبل أسابيع ترددت شائعات بأن محمد صلاح تلقى 16 مليون جنيه إسترليني للظهور مع إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” ،ومع ذلك ، فقد تم نفي هذا الخبر تمامًا ، والمبلغ الذي حصل عليه صلاح مقابل حلقته في البرنامج غير معروف.

 

إسعاد يونس تثير الجدل بصورة محمد صلاح

الجدير بالذكر أن الفنانة أسعاد يونس روج للميدان منذ أكثر من شهرين عندما نشرت في جريدتها الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، صورة يظهر فيها محمد صلاح وظهره معلق عليها: “قريباً في حلقة خاصة أذيعت على قناة DMC والتلفزيون المصري “عن الشخصية التي تظهر معها ، وهناك من خمن أنه النجم العالمي محمد صلاح ،يستضيف برنامج “صاحبة السعادة” مختلف النجوم والفنانين ونجوم الرياضة والموسيقيين وصانعي الأفلام ، بالإضافة إلى الترويج للصناعات المصرية وتقديم المطاعم الشهيرة. بدأ البرنامج عام 2014 على قناة “dmc” ولاقى متابعة واسعة.

 

تابع أيضا : من هي زوجة محمد صلاح ويكيبيديا

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن موعد حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس على قناة DMC والتعرف على بدايات النجم محمد صلاح في لعب رياضة كرة القدم وما ينتظره الجمهور بشغف على حضور الحلقة وكذلك عن القنوات الناقلى لهذه الحلقة .

السابق
مشاهدة فيلم كيرة والجن تليجرام كامل بجودة HD
التالي
استعلام عن مخالفات المرورية برقم اللوحة