المملكة العربية السعودية

موعد صرف رواتب الشهر الحالي

موعد صرف رواتب الشهر الحالي

موعد صرف رواتب الشهر الحالي ، يتم تحديدها من قبل وزارة المالية السعودية باعتبارها الجهة المسؤولة قانوناً عن جميع الأمور المالية المتعلقة بالدولة بما في ذلك الدخل والمصروفات ، ويتم دفع الرواتب في أوقات محددة مسبقاً من قبل الوزارة لتنظيم عملية الصرف ، واعتمدت الوزارة ، بناءً على توجيهات كريمة من جلالة خادم الحرمين الشريفين ، التقويم الميلادي لتحديد مواعيد توزيع رواتب موظفي القطاع الحكومي في المملكة.


موعد صرف رواتب الشهر الحالي

توزع رواتب شهر ديسمبر 2021 بتاريخ 27.12.2021 وفق آلية توزيع الرواتب المعلنة من قبل وزارة المالية السعودية بخصوص صرف الرواتب. القطاع الحكومي في المملكة ، ومنذ السابع والعشرين. يصادف شهر كانون الأول (ديسمبر) يوم الإثنين ، ولا يتوقع عرض تاريخ الاستبدال أو تأخيره ، لذا تبدأ رواتب موظفي الخدمة المدنية في الانخفاض إلى حساباتهم الرسمية مع بدء العمل يوم الاثنين السابع والعشرين من كانون الأول (ديسمبر) ، وتستمر طوال اليوم. اليوم دون تأخير.


كم باقي على الراتب شهر ديسمبر

أيام قليلة تفصلنا عن تاريخ صرف رواتب شهر ديسمبر في المملكة العربية السعودية للعاملين في جميع القطاعات الحكومية في المملكة ، بغض النظر عن مناصبهم والمراتب الوظيفية التي يعملون بها. وبدون تأخير سيتم توزيع الراتب في السابع والعشرين من ديسمبر. فيما يلي العد التنازلي للراتب حتى ديسمبر 2021 ، الشهر الأخير من السنة التقويمية الحالية، تدفع الرواتب في المواعيد الحكومية المعلنة.


متى تنزل رواتب موظفي القطاع الخاص

تخضع رواتب العاملين والعاملين في القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية للوائح الداخلية للمنشأة ، حيث تحدد كل منشأة مواعيد صرف رواتب موظفيها. هذا ما تبرره ظروف وطبيعة العمل. في المنشأة بحيث يمكن للموظف العامل في القطاع الخاص تحديد المواعيد المخططة للمدفوعات من خلال إدارة الموارد البشرية في الجهة التي يعمل بها ، وتجدر الإشارة إلى أن بعض المؤسسات العاملة في القطاع الخاص تدفع الرواتب في المواعيد الحكومية المعلنة ، أي تُدفع الرواتب في السابع والعشرين من الشهر الميلادي ، ولكن كما أشرنا ، يخضع هذا التاريخ للتقييم الداخلي للهيئة. امكانية. وظروف عمله.


متى صرف رواتب المتقاعدين العسكريين

حدد معهد التقاعد موعد قسمة رواتب المتقاعدين العسكريين على خمسة وعشرين في كل شهر ميلادي. في هذا الوقت يودع معاش التقاعد العسكري لفرد أو ضابط متقاعد ويتم سداده في اليوم. التواريخ المحددة قانونيًا ، باستثناء الحالات التي تكون فيها تواريخ الدفع متوافقة مع التواريخ. بالنسبة للعطلة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت ، إذا كان تاريخ التبادل هو الجمعة ، فسيتم تطبيق الأجر في اليوم السابق ، ولكن إذا تمت الموافقة على التبادل يوم السبت ، فسيتم دفع الأجر في يوم الأحد الذي يليه.

 

تابع أيضا : أفضل وقت لتناول الأسبرين للحامل، متى يصرف الأسبرين للحامل


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن موعد صرف رواتب الشهر الحالي وكذلك التعريف بموعد صرف رواتب المتقاعدين العسكريين.

السابق
سبب سحب الاندومي من الاسواق
التالي
عبارات لتهنئة ابني بمناسبة النجاح