منوعات

موعد ظهور نتيجة اللوتري 2023

موعد ظهور نتيجة اللوتري 2023

موعد ظهور نتيجة اللوتري 2023 ، يترقب العديد موعد النتائج للرحيل الى امريكيا ، حيت تسجل للهجرة الى امريكيا حوالي 50 الف شخص من العديد من مختلف الجنسيات من اجل العمل او الاغراض الأخرى، والتي تم اطلاقها في عام 2014 بتوجيه من الكونجرس الأمريكي، وذلك للهجرة والحصول على الاقامة في امركيا، لذا يتسائل العديد حول التعرف على موعد ظهور نتيجة اللوتري 2023، تابعو معنا .

موعد ظهور نتيجة اللوتري 2023

أعلن احدى المواقع انه سيتم نشر نتائج اللوتري 2023 في الثامن من مايو 2022، وبالاضافة انه يمكن نشر توقع قبول اليانصيب في التأشيرة الامريكية لعام 2023 في مساء يوم 8 من شهر مايو 2022 والتي سيقام في نيبال، حيث يمكن للاشخاص البحث على النتائج من خلال الدخول الى على موقع الاستعلام الموجود في محركات البحث، وبعد الدخول يتم تعبئة البيانات المطلوبة  وفحص النتيجة .

رابط نتيجة اللوتري 2023

خلال الساعات القليلة ظهرت نتائح اللوتري لعام 2023، حيث يمكن فحص النتيجة من خلال موقع Department of State، وعند الذهاب الى الموقع الرسمي يتم تعبئة الرقم المكون من 16 خانة واسم العائلة وتاريخ الميلاد، وتعبئة الرمز، واستعراض النتيجة، وتم اصدار النتائج عبر الموقع الالكتروني وذلك من أجل التسهيل على المواطنين، حيث بمكن البحث على النتيجة من هنا .

اسماء الفائزين في اللوتري 2023

خلال الساعات القليلة انتشر رابط فحص نتائج اللوتري 2023 ويمكن الاستعلام من خلال الخطوات التالية :

  • يتم الذهاب الى الموقع الرسمي الخاص بالنتائج من هنا .
  • نقوم بادخال رقم التأكيد المكون من 16 خانة .
  • بعد القيام بتعبة الارقام يتم ادخال اسم العائلة .
  • بعها نقوم بادخال تاريخ الميلاد .
  • بعد ما نقوم بتعبئة الخانات المطلوبة نقوم بادخال الكود الموضح .
  • نقوم بعدها بعملية الفحص .

 

موعد ظهور نتيجة اللوتري 2023، من المقرر ان يتم نشر نتائج lottery bible 2023 في الثامن من شهر مايو لعام 2022 من خلال موقع  U.S. Department of State ، ولذلك لالتسهيل على المتقدمين في معرفة نتائجهم، حيث يتم البحث من خلال الخطوات الموجودة داخل المقال .

السابق
كلمات اغنية العين يا نور العين للشوف تواقه
التالي
معنى كلمة بيلا تشاو