رياضة

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية أمام الهلال السعودي

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية أمام الهلال السعودي

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية أمام الهلال السعودي ، يترقب العديد حول موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية أمام الهلال السعودي، فيما يستعد فريق الأهلي لخوض مباراته القادمة لتحديد المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية يوم السبت المقبل في الثالثة عصرا، تابعو معنا.

 

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية أمام الهلال السعودي

موعد مباراة الأهلي القادمة ، يستضيف استاد آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية بين الهلال والأهلي يوم السبت 12 فبراير، و تقام المباراة في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت القاهرة ،و 4 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، و 5 صباحًا بتوقيت أبو ظبي، قيما ستقوم قنوات SSC داخل المملكة العربية السعودية ، ببث مباراة الأهلي امام الهلال السعودي.

 

القنوات الناقلة لمبارة الأهلي أمام الهلال السعودي في كأس العالم للأندية

ستقوم العديد من القنوات ببث مبارة الأهلي أمام الهلال السعودي في كأس العالم للأندية ومن بين هذه القنوات قناة SSC داخل المملكة العربية السعودية فيمكن الحصول على تردد :

تردد قناة SSC عربسات تردد قنوات SSC نايل سات ”
التردد: 12418 التردد: 12523
الاستقطاب: أفقي الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500 معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 4/3 معامل تصحيح الخطأ: 5/6

 

إقرأ أيضاً :  قنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال نهائي كأس أمم أفريقيا 2022 مجانا

 

التشكيل المتوقع للأهلي ضد الهلال

موعد مباراة الأهلي القادمة ، قرر فريق الأهلي الفني بقيادة بيتسو موسيماني ، الفريق الذي يجب أن يشارك بشكل أساسي في مباراة الهلال ، خلال الاجتماع لتحديد المركز الثالث في مونديال الأندية يوم السبت المقبل، وتشكل تشكيلة الأهلي المتوقعة من علي لطفي كحارس مرمى ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول في الدفاع وحمدي فتحي وعمرو السولية وإيليو ديانج في الوسط وأحمد عبد القادر. وطاهر طاهر ومحمد شريف على الهجوم.

 

إقرأ أيضاً : معلق مباراة مصر والسنغال

 

في الختام، نكون قد وضحنا موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية أمام الهلال السعودي، واهم المعلومات حول القنوات الناقلة لمبارة الأهلي أمام الهلال السعودي في كأس العالم للأندية، و التشكيل المتوقع للأهلي ضد الهلال، نتمنى ان يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
مشاهدة فيلم the boy who harnessed the wind مترجم كامل ايجي بست
التالي
الذيابي وش يرجع