رياضة

موعد مباراه الاهلي في كاس الرابطه 2022

موعد مباراه الاهلي في كاس الرابطه 2022

موعد مباراه الاهلي في كاس الرابطه 2022 ، سيتم استضافة  ملعب الأهلي وي السلام مباراة الأهلي والمقاولين العربوستي سوف تقام في الدور الثالث  من منافسات المجموعة الثانية في كأس الدوري المصري 2022 ، ويبحث الأهلي عن أولى مبارياتها. الفوز بالدوري. المسابقة. سنتعرف على موعد المطابقة على الخيام والمقاولين العرب وعلى قنوات البث عبر موقع المحتوى.


موعد مباراه الاهلي في كاس الرابطه

يخوض الأهلي المصري ، الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الدوري المصري لعام 2022 م ، أمام نادي المقاولون العرب ، يوم الجمعة 21 يناير 2022. الجدير بالذكر أن الأهلي عادل الجولتين الأوليين. وكان ذلك مع الجونة الذي انتهى بالتعادل السلبي ، ومع الإسماعيلي الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بنفس الهدف.


موعد مباراه الاهلي في كاس الرابطه 2022

سيتم اقامة  مباراة الأهلي والمقاولين العرب في كأس الدوري المصري على ملعب الأهلي وي السلام يوم الجمعة 21 يناير 2022 ، حيث يبحث الأهلي عن فوزه الأول بالبطولة على حسابه. من نادي المقاولون العرب الذي يلعب بقوة أساسية. وسوف تسمع صافرة افتتاح المباراة في تمام الخامسة مساءً بتوقيت مصر ، وفي تمام السادسة مساءً بالمملكة العربية السعودية.


ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون

موعد مباراه الاهلي في كاس الرابطه ، يمكنكم متابعة مباراة الأهلي مع المقاولين العرب ضمن الجولة الثالثة من بطولة كأس الدوري المصري على قنوات ON Time Sports في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر ، حيث يتم بث جميع مباريات كأس الدوري المصري 2022. كما يمكنك في هذه القنوات متابعة البث المباشر للعبة عبر الإنترنت من خلال منصة شاهد.


التشكيل المتوقع للأهلي ضد المقاولون

بخطة 4 – 3 – 3 على النحو الآتي:

  • مصطفى شوبير
  • كريم فؤاد، محمد مغربي، محمد خليفة، محمد أشرف
  • عبد الرحمن أشرف «مانو»، عمار حمدي، محمد محمود
  • زياد طارق، حسام حسن، محمد فخري

التشكيل المتوقع للمقاولون ضد الأهلي

موعد مباراه الاهلي في كاس الرابطه ،  يلعب المقاولون بخطة 4 – 3 – 3 على النحو الآتي:

  • حسن شاهين
  • حسن الشامي، أحمد الشيمي، محمد سمير، أحمد الكوهي
  • أحمد مجدي، عماد فتحي، عبد الله ياسين
  • عمر بسام، أحمد داوود، محمد حمدي زكي

مواعيد مباريات الأهلي في بطولة كأس الرابطة

موعد مباراه الاهلي في كاس الرابطه ، وتم اللعب النادي الأهلي الدور الأول الخميس بتاريخ 13 يتاير  أمام نادي الجونة ،وتم الخوض الجولة الثانية  أمام النادي الإسماعيلي يوم الاثنين  بتاريخ 17 يناير ، ويلعب الدور الثالث يوم الجمعة 21 يناير ضد المقاولون العرب ، قبل خوض الجولة الرابعة مع نادي سموحة. وينهي الأهلي يوم الخميس 27 يناير الساعة الخامسة مساء مواجهته يوم الأحد الموافق 30 يناير عندما تواجه البنك الأهلي الساعة 2:30 مساء.


تابع أيضا : سبب إلغاء مبارة ودية منتخب مصر والكونغو قبل أمم أفريقيا

وفي الختام نكون قد اوجزنا بشكل موجز وشامل موعد مباراه الاهلي في كاس الرابطه 2022 و موعد مباراه الاهلي في كاس الرابطه و موعد مباراه الاهلي في كاس الرابطه 2022 و ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون و التشكيل المتوقع للأهلي ضد المقاولون و التشكيل المتوقع للمقاولون ضد الأهلي و مواعيد مباريات الأهلي في بطولة كأس الرابطة

السابق
مشاهدة فيلم hidden strike شاهد فور يو كامل مترجم بجودة HD
التالي
كلمات اعتذار قوية جدا واجمل عبارات الاعتذار