رياضة

موعد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة ، على الرغم من الهدوء الذي شهدته كرة القدم الأوروبية يوم الأربعاء 5 يناير 2021 ، إلا أننا على موعد مع الإثارة والمتعة بأسلوب خاص ، حيث تقام مباريات الكأس في عدة دول. البداية من إنجلترا وتحديداً من كأس الدوري الإنجليزي حيث ستلعب مباراة في المرحلة الأولى من نصف النهائي ، يستضيف توتنهام ستامفورد بريدج ، معقل تشيلسي ، في ديربي لندن الذي من المتوقع أن يشهد إثارة لا مثيل لها.

 


جدول مباريات اليوم الأربعاء 5 يناير 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم الأربعاء ،يوم الأربعاء 5 يناير 2021 ، سيكون هناك عدد من المباريات في إطار الجولة 32 من كأس الملك ، ومن بين المباريات المتميزة يوم الأربعاء في كأس الملك ، نجد لقاء لينارس ديبورتيفو ضد برشلونة ، ومباراة يستضيف فيها ريال مدريد لاعب ديبورتيفو ألسيانو. على صعيد آخر ، وفي إطار استعدادات الجزائر لكأس إفريقيا للأمم التي ستقام في الكاميرون ، سيواجه “ثعالب الصحراء” غانا في مباراة قوية.


جدول مباريات اليوم الأربعاء

موعد مباريات اليوم الأربعاء ، واليوم تلعب العديد من أهم أندية دوري أبطال أوروبا ، ومنها أندية – تشيلسي – يوفنتوس – بايرن ميونخ – برشلونة – مان يونايتد – أتالانتا – إشبيلية ،يلتقي اليوم في بطولة كأس الرابطة الانجليزي للمحترفين يلتقي نادي تشيلسي مع نادي توتنهام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة ،يوفنتوس يلعب اليوم ضد مالمو ، وتحدد موعد المباراة بين يوفنتوس ومالمو الساعة 19:45 بتوقيت مصر ، وتنقل المباراة على قناة bein Sports 3 Premium.


مباريات دوري أبطال أوروبا

موعد مباريات اليوم الأربعاء ،ويلعب نادي تشيلسي اليوم ضد زينيت ، ويحدد موعد مباراة تشيلسي – زينيت الساعة 19:45 بتوقيت القاهرة ، وتنقل المباراة على قناة bein Sports 3 Premium ،يلعب بايرن ميونيخ اليوم ضد برشلونة ، وتحدد موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة الساعة 22:00 بتوقيت مصر ، وتنقل المباراة على bein Sports 1 Premium ،ويلعب دينامو كييف مع بنفيكا الليلة ، الأربعاء .

ويحدد موعد المباراة بين دينامو كييف وبنفيكا الساعة 22:00 بتوقيت مصر ،يلعب مان يونايتد مع يونج بويز يوم الأربعاء ، والمباراة بين مان يونايتد ويونج بويز مقررة في العاشرة مساءً ، وسيتم بث المباراة على قناة bein Sports 2 Premium ، ويلعب اشبيلية مساء الاربعاء ضد ريد بول سالزبورج وتحدد موعد مباراة اشبيلية وريد بول سالزبورج الساعة 22:00 وتذاع المباراة على قناة bein Sports 1 Extra.

 

تابع أيضا : أين يكون ضغط الدم أكبر ما يمكن


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن موعد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة وكذلك التعرف على اهم المباريات والبطولات الكبرى في العالم .

السابق
لماذا اشْتَكَتِ النّاسُ إِلى الشَّيْخِ سُلطانَ بنِ صَقْرٍ القاسِمِيِّ؟
التالي
تفاصيل جنازة محمد الشمري