منوعات

تحميل رابط نتائج قبول وظائف ديوان المظالم 1443

تحميل رابط نتائج قبول وظائف ديوان المظالم 1443

تحميل رابط نتائج قبول وظائف ديوان المظالم 1443، تقدمت الادارة العامة للموارد البشرية بديوان المظالم1443 قبل قليل باعلان ظهور نتائج قبول وظائف ديوان المظالم 1443 ، على وظائفها التي سبق الاعلان بفتح باب القبول والتسجيل عليها في شهر محرم الماضي من العام 1443 هـ، للعمل ضمن مجالات عمل قطّاعات المحاكم التّابعة لديوان المظالم السعودية، تابعو معنا.


ديوان المظالم

ديوان المظالم هيئة قضائية مستقلة في المملكة العربية السعودية مرتبطة مباشرة بالملك ، ويضم 16 محكمة إدارية موزعة على مناطق المملكة. حق التظلم. وقد تم تحديد اختصاصات ومهام ديوان المظالم بموجب المرسوم الملكي رقم (م / 51) لعام 1982 ، والمرسوم الملكي رقم (م / 3) لعام 2014 ، والذي ينص على نظام المرافعات لدى الدائرة ديوان المظالم .

إقرأ أيضاً: رابط وموعد التسجيل في وظائف قطار الحرمين وشروط التقديم


اسماء المقبولين المرشحين في وظائف ديوان المظالم 1443

أعلن ديوان المظالم عن أسماء المقبولين في ديوان المظالم على المراتب الرابعة والسادسة والسابعة لعام 1443 – 2021، داعيةً جميع المقبولين لذين بلغ عددهم 768 مرشح ومرشحة من أصل المتقدمين على (70 وظيفة)، من التأكد من أسمائهم ضمن أسماء القبول، والحضور إلى مقر ديوان المظالم بالرياض، لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية، وكافة المتطلبات، وإجراءات المقابلات الشخصية للتعيين في الوظائف المعلن عنها سابقًا.


تحميل رابط نتائج قبول وظائف ديوان المظالم 1443

توفر الإدارة المعنية في ديوان المظالم ملف بصيغة pdf يحتوي على اسماء المقبولين المرشحين في وظائف ديوان المظالم لعام 1443 هـ، حيث يمكن من خلاله الاطلاع على أسماء المقبولين والدرجة الوظيفية التي سيحصل عليها كل متقدم، بالإضافة إلى مكان التعيين، ويمكن الاطلاع على الملف وتحميله مباشرةً “من هنا“.

علمًا بأنه لكل من ظهر اسمه في المرشحين ولم يراجع الإدارة أو لم يستكمل البيانات في التاريخ المبيّن أعلاه، فيعتبر ذلك بمثابة عدولاً عن الرغبة في الوظيفة وسيتم استبعاده على الفور من الوظيفة.


المستندات المطلوبة من المقبولين عند الحضور لديوان المظالم 1443

اعتمدت الجهات المختصة بعض المستندات التي يجب إحضارها عند الحضور المعتمدين لديوان المظالم لاستكمال إجراءات التعيين، وهي كالتالي:

  • يجب استلام نموذج الكشف الطبي ونماذج التعيين في الفترة ما بين 22/ 05/ 1443هـ إلى 26/ 05/ 1443 هـ.
  • إحضار أصل المؤهلات العلمية وصورتين منها للمطابقة.
  • إحضار أصل الهوية الوطنية وصورتين منها للمطابقة.
  • إحضار صورتين شمسية مقاس (3×4).

موعد المقابلات الشخصية لوظائف ديوان المظالم 1443

حدد ديوان المظالم مكان وموعد المقابلات التي سيتم فيها استكمال الإجراءات، والتي ستبدأ من يوم الأحد القادم 22/ جماد الأول/ 1443هـ، حتى يوم الخميس الموافق 26/ جماد الأول/ 1443هـ. في مقر الديوان الرئيسي في العاصمة الرياض، الموجود على طريق الملك خالد بوابة رقم (1).

 

في الختام، نكون قد وضحنا تحميل رابط نتائج قبول وظائف ديوان المظالم 1443، نتمنى ان يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
من هي والدة سفيان بوفال ويكيبيديا
التالي
افضل شركة تصميم متجر الكتروني في السعودية