منوعات

قصة هاشتاغ اغلاق مكتب mbc

قصة هاشتاغ اغلاق مكتب mbc

قصة هاشتاغ اغلاق مكتب mbc، تعد شركة mbc، من أكبر شركات في الوطن العربي، وهي شركة مهتمة بوسائل الاعلام، وعرض المسلسلات الأفلام السنمائية، وفي الفترة الاخيرة قامت شركة mbc في شهر رمضان المبارك بنشر الكثير من المسلسلات الرذيلة المنافية لعقيدتنا وديننا الحنيف، والتي تعمل على انشار الفساد، فتم اطلاق، هاشتاغ اغلاق مكتب mbc، والذي انتشر بشكل واسع، في جميع أنحاء الوطن العربي.

ما هي شركة mbc

تعتبر شركة mbc من الشركات الرائدة في الوطن العربي، والتي تعتبر اكبر شركة تلفزيونية عربية في الوطن العربي، وهي شركة سعودية الاصل وتتبع لرجل الاعمال السعويد، وليد الإبراهيم، والني تقوم القنوات ببث الكثير من البرامج الرائعة والرائدة من نوعها المتنوعة، الترفيهي والغير الترفيهي، والتي تبث على مدار الساعة، وتعرض العديد من المسلسلات الحصرية من نوعها، والتي يتابعها الملايين من الناس، من جميع أنحاء العالم.

هاشتاغ اغلاق مكتب mbc

في الأونة الأخيرة تصدر هشتاق اغلاق مكتب mbc، والذي أصبح ترند عبر محركات البحث وذلك بعد قيام شركة mbc بنشر العديد من المسلسلات المخلة للأداب، والمنافية مع ديننا الحنيف، ومخالفة لشريعتنا وخاصة في شهر رمضان، مما وجهت الكثير من الانتقادات الحادة عبر رواد التوصل الإجتماعي، حتى هذه اللحة لا يزال الكثير من المواطنين من جميع الدول بالتغريد حول اغلاق القناة وعدم متابعتها.

المسلسلات الرمضانية التي تعرض على قناة MBC

قامت قناة mbc في شهر رمضان المبارك لعام 2022، بنشر العديد من المسلسلات الحصرية الأولى من نوعها، والجذابة والتي لاقت على نجاحات كبيرة في الوطن العربي، ومن أبرز المسلسلات الرمضانية على قناة mbc.

  • لام شمسية بطولة منى ذكي
  • ديماً عامر بطولة مصطفى شعبان
  • عالم موازي
  • بطلوع الروح بطولة منة شلبي
  • فاتن أمل حربي بطولة نيلي كريم.

تعد قناة mbc من القنوات الكبيرة في الوطن العربي، والتي تقدم العديد من المسلسلات والأفلام، اليت لاقت على اعجاب الكثير من الناس، وفي الاونة الاخيرة تم نشر هاشتاغ اغلاق مكتب mbc، بعد قيامه بنشر الكثير من المسلسلات المخلة بالأداب والمنافية مع عقيدتنا.

 

 

السابق
حساب المواطن ناقص هذا الشهر ما السبب
التالي
رابط موعد تثبيت النفوس في تركيا 2022