منوعات

من هو هشام طلعت قاتل سوزان تميم ؟

من هو هشام طلعت قاتل سوزان تميم ؟

من هو هشام طلعت قاتل سوزان تميم ،يعتبر من أبرز وأكثر القضايا التي انتشرت بشكل واسع في محافظات جمهورية مصر العربية ، وذلك لما لديه المجرم من قضايا كثيرة لدى المحاكم الجنائية وقضى فترة تزيد عن ال15 سنة داخل السجون المصرية على أثر الجرائم الذي ارتكبها بالإضافة الى مساعدة كثير من المحامين له ، سنتعرف خلال الاسطر القادمة من المقال على التفاصيل.

قصة سوزان تميم

قام القضاء المصري في الاوقات الاخيرة بعودة الضابط السابق محسن السكري الى السجون بعد الإفراج عنه في قضية مقتل سوزان تميم النجمة اللبنانية بأمر من السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي ، وحسب ما صدر من وسائل الإعلام ان سبب السجن هو تهمته بغسيل الأموال لدى شركة “رد سي” الخاصة بالتسويق العقاري الذي قام بالسيطرة على مبالغ مالية تقدر ب مليون و900 ألف دولار.

من هو هشام طلعت قاتل سوزان تميم ؟

يتسائل الكثير من الجمهور العربي ونشطاء التواصل الاجتماعي بشكل متزاديد عبر مؤشرات البحث الإلكتروني عن من هو هشام طلعت قاتل سوزان تميم ،وذلك لقيام الحكومات المصرية في مناسبة عيد الفطر 2022م بالإفراج الكامل على الكثير من المساجين بقرار رئاسي وشمل القرار العديد من من الامهات الغارمات وبعدد 25 سيدة وإمرأة بالإضافة الى 175 شاب تقل أعمارهم عن 30 سنة.

علاقة هشام طلعت مصطفى سوزان تميم

قام المواطن المصري هشام طلقت مصطفى بقضاء فترة 15 سنة داخل السجوم المصرية برفقة الضابط المصري السابق محسن السكري على أثر قضية مقتل سوزان تميم في دبي ، وكان اول صدور للحكم عليه هو بالإعدام شنقاً قبل المرفعات من قبل المحامين للنجاح في التخفيف على الحكم ووصول الى 15 سنة بنفس الوقت تم تخفيف حكم زميله بفترة 25 سنة وذلك لتعرضهم لقضية غسيل الاموال.

من هو هشام طلعت قاتل سوزان تميم الجدير بالذكر أن ضابط الشرطة المصرية السابق محسن السكري حكم عليه بالمؤبد في أول القضية ، كما تفاعل الكثير من النشطاء على السوشيال ميديا وإثارة الجدل بينهما على أسباب رجوع القبض عليه مرة أخرى.

السابق
فيلم Hacksaw Ridge 2016 مترجم كامل
التالي
كلمات ورثاء في الذكرى السنوية لوفاة جدي