منوعات

هل إدوارد أخو بيترس أم

إدوارد

إدوارد ،كرة القدم هي اللعبة المشهورة بين كل أرجاء العالم,حيث حققت كرة القدم  الشهرة للعديد من اللاعبين حول العالم ,حيث يبلغ ثرواتهم ملايين الدولارات,إدوارد هو لاعب كرة قدم برازيلي يلعب في الخليج العربي,حيث يلعب الأن لنادي الأهلي الإماراتي,سنتعرف من خلال مقالنا على إدوارد,والإجابة على السؤال الشهير هل ادوارد اخو بيترس أم.

 

هو شقيق إدوارد بيتر؟

إدواردو وبيتروس ليسا أخوين ، ربما لأنهما من البرازيل ، وكلاهما يلعبان في الخليج العربي ، وكلاهما من مواليد 1989 ، وحققا نجاحات في أنديتهما وأداؤا بشكل جيد في كرة القدم ، ونؤكد مرة أخرى أن ادواردو لا يعتبر شقيق بيتروس.

من هو ادوارد؟

  • يعتبر ادواردو من أشهر لاعبي كرة القدم في الخليج العربي ، ويريد الكثير من الناس معرفة الكثير عنه ، خاصة أصله كارلوس إدواردو دي أوليفيرا ألفيس ، المولود في أكتوبر 1989 ، في السابع عشر من أكتوبر ، لقب كارلوس. إدواردو ، لاعب كرة قدم برازيلي يلعب لنادي شباب الأهلي الإماراتي في الوقت الحاضر.
  • بدأ مسيرته الكروية في نادي ساو بينتو البرازيلي عام 2006 ولعب لبعض الأندية البرازيلية والأوروبية أشهرها فلومينينسي وجريميو والبرازيلي وبورتو ونيس وأشهر مركز للنادي البرتغالي بورتو ، في موسم 2013-2014.
  • خاض 30 مباراة وسجل 5 أهداف وحقق نتائج مماثلة ، وبعدها أعار لنادي نيس الفرنسي موسم 2014-2015 ، حيث شارك في 30 مباراة وسجل 10 أهداف وسجل 5 أهداف. ملايين اليورو.

أهم إنجازات إدوارد مع الهلال

  • انضم إدواردو إلى الهلال عام 2015 ، وهو الهداف الأول في تاريخ المساعدات الخارجية للفريق ، ورغم أنه ليس مهاجمًا ، فقد فاز بالعديد من البطولات مع الهلال ، ولعب أيضًا ضد النصر في 2015 السعودي. كأس السوبر.
  • سجل هدف الفوز في مباراة النادي وقدم ثلاثية في ربع نهائي الاتحاد الآسيوي ضد العين تشيفز ، حيث سجل 61 هدفًا و 20 هدفًا في 109 مباراة ، مما جعل الشيلار أفضل هداف للمساعدات الخارجية في التاريخ.
  • يمكن أن يصبح ثالث أفضل لاعب في كأس العالم للأندية 2019 واللاعب الأجنبي الوحيد الذي يمكنه التسجيل في جميع بطولات Hellar المحلية والدولية التي شارك فيها الفريق ، وكانت أفضل مسيرته في موسمه الأول برصيد 24 هدفًا.
  • حقق الفريق العديد من الإنجازات ، حيث فاز ببطولة الدوري في ثلاثة مواسم ، وفاز بكأس ولي العهد السعودي 2015-2018 مع الفريق في موسم 2015 ، والموسم الثاني 2017 ، والموسم الثاني في كأس الحرس ، ووصف موسم 2017 بعده. الفوز بدوري أبطال آسيا 2019 ، وكل هذا بعد انتهاء عقده السابق مع الهلال السعودي ، انضم إلى نادي الشباب الأهلي منتصف عام 2020.

من هو بيتروس؟

  • يعتبر بيتروس من أمهر لاعبي كرة القدم ، وهو لاعب متميز يلعب في الوسط. هو من أصل برازيلي وجنسية ، بيتروس ماتيوس دوس سانتوس أراغو. ولد في مايو 1989 في التاسع والعشرين في هواتزيرو بالبرازيل وانتقل إلى العديد من الأندية أهمها فلومينينسي وريال بيتيس وساو باولو ، ثم انتقل إلى نادي النصر السعودي آخر فريق بتروس. في النصر.
  • وكان الإنجاز إنجازاً للدوري السعودي الممتاز. في نهاية شهر يناير من العام الماضي ، فاز منافسه التقليدي ، الهلال ، بالكأس ، وكانت زوجة بيتروس البرازيلية إيريكا كويلو ، التي كانت عارضة أزياء في المملكة العربية السعودية وتعيش معه.

 

أقــــــــــــــــــرأ أيضـــــــــــــــــــــــــــا.هل إدوارد أخو بيترس أم

نصل هنا إلى ختام مقالنا الذ تحدثنا فيه عن ادوارد,وقمنا بالإجابة عن السؤال الشهير  سؤالنا هل إدواردو شقيق بيتروس أم لا ، حيث قمنا بتوضيح أصول وإنجازات إدواردو وبيتروس كما نعرفها ، وكرة القدم البرازيلية أيضًا موجودة في منطقة الخليج العربي وحققت نتائج مميزة .

السابق
تحميل تطبيق تود Tod World Cup 2022 لمشاهدة مباريات كاس العالم
التالي
تهنئة عيد ميلاد اسلامية