منوعات

هل غدا الثلاثاء إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية 2021

هل غدا الثلاثاء إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية 2021

هل غدا الثلاثاء إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية  2021 ، . وهو من أكثر الأسئلة التي يتم البحث عنها عبر محرك البحث العالمي “جوجل” ، في هذه الساعات ، والتي تصادف موعد المولد النبوي الشريف لعام 2021 ، والذي يتكرر مع ظهور أي مناسبة ، وخاصة في المناسبات الرسمية ، يتم تحديد أيام العطل ضمن جدول أعمال الإجازات الرسمية لكل عام في القطاع الخاص ، سنوضح لكم المعلومات في السطور القادمة ، تابعوا معنا .


هل غدا إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية 2021

وردا على ذلك ، أعلنت وزارة الطاقم ، الخميس ، 21 أكتوبر 2021 ، أنه سيتم دفع إجازة للعاملين في القطاع الخاص المشمولين بأحكام قانون العمل رقم 12 لعام 2003 ، بمناسبة المولد النبوي الشريف ، بدلا من الثلاثاء 19 أكتوبر وتهنئة وزارة الطاقم ، والعاملين في مصر والأمة الإسلامية والعربية بهذه المناسبة ، كما قرر رئيس الوزراء مصطفى مدبولي أن يكون يوم الخميس 21 أكتوبر عطلة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات والوزارات والأجهزة الحكومية ووحدات الحكم المحلي والمؤسسات العامة والشركات بمناسبة المولد النبوي الشريف بدلاً من الثلاثاء 19 أكتوبر.


إجازة المولد النبوي الشريف لعام 2021

وأوضحت وزارة العمل أنه يمكن لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك ، وفي هذه الحالة يحق للعامل مضاعفة أجره بالإضافة إلى أجره اليومي ، لذلك لم يكن اليوم الاثنين 18 أكتوبر عطلة رسمية. وبدلاً من ذلك ، سيتم استبدال عيد المولد النبوي الشريف لعام 2021 بدلاً من يوم غد الثلاثاء وحتى الخميس المقبل ، الموافق 21 أكتوبر ،يأتي نقل إجازة المولد النبوي الشريف لعام 2021 في إطار توحيد مواعيد الإجازات الرسمية لجميع العاملين في مختلف قطاعات الدولة ، كلما أمكن ذلك ، تحقيقا للهدف الاجتماعي والوطني المتمثل في الإجازات الرسمية في المناسبات والأعياد.


هل يوجد إجازة غداً في مصر

لقد تسائل الكثيرين بأنه هل غداً الثلاثاء إجازة رسمية ، وهو ليس صحيحاً أن غدا الثلاثاء اجازة إجازة بجميع المصالح الحكومية ، فللأسف سنضر الى تعكير مزاج من يعتقد أو يفتكر ان غداً الثلاثاء إجازة في دولة مصر ، سور للطلاب المدارس والجامعات ، حيث ان الأمر يقتصر على سبعة محافظات في أرجاء مصر وهي التي تكون عرض أكثر للمنخفض الجوي الشديد التي تمر به تلك المحافظات وهي كالتالي .

  • محافظة القاهرة
  • محافظة  الجيزة
  • محافظة مرسى مطروح
  • محافظة كفر الشيخ
  • محافظة البحيرة
  • محافظة دمياط

إقرأ أيضاً : موعد اللائحة التنفيذية الجديدة لنظام الإنضباط الوظيفي 1443

وفي النهاية لمقالنا هذا نكون قد شرحنا لكم بالتفصيل المعلومات الشاملة والتي تتعلق بالموضوع أعلاه ، نتمنى لكم وافر المعرفة المجتمعية ، دمتم بحفظ الله ورعايته .

السابق
أفكار مشاريع صغيرة مربحة وغير مكلفة
التالي
انتقال رونالدو لنادي النصر السعودي