فن ومشاهير

هل يعقوب بوشهري متزوج

هل يعقوب بوشهري متزوج

من هي طليقة يعقوب بوشهري ، زوجة المطرب ، يعقوب بوشهري ، هي الممثلة فاطمة الأنصاري ، من أصول سعودية. ولدت في المملكة العربية السعودية عام 1986 وهي في الخامسة والثلاثين من عمرها ، وتعتبر من أهم الناشطات الاجتماعيين والمواطنات السعوديات في الدفاع عن المرأة ودعمها. حق النشر. لديها عدد كبير من النساء والنساء في المملكة ممن جذبتهم انتباهها وجعلوها محط أنظار المجتمع السعودي والعربي .


من هو يعقوب بوشهري

يعقوب خالد بشاري فنان كويتي من مواليد 23 يناير 1983 في الكويت. اصله عراقي 38 سنة جنسيته كويتية دينه الاسلام. متزوج وله أبناء. عرض اعلانات لشركات رمضان العالمية. اشتهر بنشر مقاطع فيديو مضحكة على انستغرام ، نالت إعجاب الجمهور في الخليج ، تبرز بصوته الجميل وخفة الأسلوب وتعدد استخدامات لسانه ، بناء على طلب الشركات المحلية والعالمية لعرض الإعلانات التجارية. يكسب الكثير من المال مما جعله أحد أغنى الناس الذين يفتخرون بممتلكاتهم. الفنان يعقوب بوشهري هو فنان كوميدي شهير ومغني ساخر وأحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي سناب شوت وإنستغرام وتويتر ، وأصبح قائد أحد أشهر السكوترات ، في مشهد آخر ظهر من طائرة هليكوبتر ، وهو حاليا أصر على تعلم قيادة الطائرات المختلفة.


هل يعقوب بوشهري متزوج

انتشر على  مواقع التواصل الاجتماعي ، في الأيام الأخيرة ، أخبار حول انفصال فاطمة الأنصاري عن زوجها يعقوب بوشهري. بعد أقل من شهرين على زواجهما ، انتشرت أنباء عديدة تؤكد حقيقة الانفصال ، رغم انتشار أسباب كثيرة للطلاق. ما اشتهر عنهم هو عدم استجابة فاطمة لرغبة يعقوب في الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات التجارية ، أو رغبتها في عدم تصوير فيديو هاتها تظهر وجهها ، وخيانة يعقوب لها في لندن ، لكن سبب الانفصال لم يكن كذلك. أعلن رسميا ، إذ صمت كل طلاق


يعقوب بوشهري وزوجته واولاده

انتشر خبر انفصال الفنان يعقوب بوشهري بالناشطة فاطمة الأنصاري على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أحاطت بهما شائعات وأخبار كثيرة ، والتقى الزوجان خلال فترة صمت استمرت شهرين ، ثم تم الإعلان عن خبر زواج يعقوب وفاطمة الأنصاري ، ذكرت من قبل العديد من الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي.للتذكير. الناشطة فاطمة الأنصاري هي شقيقة خبيرة التجميل الشهيرة أمل الأنصاري وأخت عادل الأنصاري زوجة الفنان الكويتي الشهير عيسى المرزوق.


تابع أيضا : من يتحمل العطش أكثر من الجمل

تكلمنا نحن في حصاد نت عن الفنان الكوميدي يعقوب بوشهري، وزوجته فاطمة الأنصاري التي تقول الأخبار والإشاعات أنهما انفصلا ولكن لا أخبار مؤكدة حول الموضوع.

السابق
مشاهدة فيلم الفضاء Interstellar مترجم كامل
التالي
بوستات دعاء للمريض بالشفاء في المستشفي 1443 مستجابة بالصور