صحة

وصفات منزلية لتبيض الأسنان الصفراء

وصفات منزلية لتبيض الأسنان الصفراء

وصفات منزلية لتبيض الأسنان الصفراء ، يعتبر ظهور الأسنان ذات البياض من الاشياء الهامة التي يبحث عنها الكثير من الناس ، حيث يتغير لون الشخص من الأبيض إلى الأصفر بسبب السجائر أو بسبب شرب المشروبات مثل الشاي والقهوة ، فإنه يعطي المظهر غير اللائق للأسنان ، والذي يقضي بشكل كبير على المظهر الجذاب للابتسامة ، سواء بالنسبة للشباب أو الشابات ، ولكن هناك العديد من الوصفات المنزلية الطبيعية التي تعمل على إعادة لون الأسنان إلى طبيعته مرة أخرى.


عوامل مهمة للحفاظ على بياض الأسنان

هناك بعض العوامل التي يجب على كل شخص القيام بها من أجل الحفاظ على اللون الأبيض للأسنان ، وهذه العوامل هي كما يلي:

  • لا تشرب المزيد من المشروبات المصبوغة مثل الشاي والقهوة.
  • يجب على الشخص أن يغسل أسنانه يومياً ، مرة في الصباح ومرة ​​في المساء على الأقل.
  • التقليل من استهلاك السجائر ، فهي من أكثر العوامل الضارة التي تدمر الأسنان.

وصفات منزلية لتبييض الاسنان

هناك العديد من الوصفات المنزلية التي تعمل على التخلص من اللون الأصفر في طبقة الأسنان الأمامية ، وهذه الوصفات مصنوعة من مواد طبيعية حيث أنها لا تضر بصحة الأسنان والفم بشكل عام إلا أن هذه الطرق تحتاج على الاستمرار في استخدامها لفترة طويلة من أجل الحفاظ على صحة الفم والأسنان على المدى الطويل ، وهذه الوصفات موجودة في السطور التالية.

وصفة صودا الخبز

وصفات منزلية لتبيض الأسنان الصفراء ، يعمل استخدام صودا الخبز كمعجون أسنان على الحفاظ على صحتها من التسوس وتغيير الطبقة الخارجية للأسنان ، حيث توجد العديد من الدراسات والأبحاث العلمية التي أثبتت فاعلية صودا الخبز في قدرتها الكبيرة على تبييض الأسنان الصفراء وتغييرها. اللون من الأصفر إلى الأبيض في وقت قصير. تتجه بعض الشركات إلى تصنيع مواد تبييض الأسنان ، وتشير بعض الدراسات إلى أن هناك قدرة لهذه المادة على التخلص من طبقة البلاك في الأسنان ، ويتم استخدام هذه المادة باتباع ما يلي:.

  • أحضر ملعقتين كبيرتين من الماء.
  • ملعقة صغيرة من الصودا.
  • امزج المكونات معًا ثم اغسل الأسنان بها.
  • وصفات منزلية لتبيض الأسنان الصفراء ، تستخدم هذه الطريقة 4 مرات في الأسبوع للحصول على نتائج جيدة.

خل التفاح خل التفاح

وصفات منزلية لتبيض الأسنان الصفراء ، خل التفاح من المواد السائلة التي لها القدرة على قتل بكتيريا الفم والأسنان ، حيث أظهرت بعض الدراسات أن استخدام خل التفاح كغسول للفم يعمل على التخلص من البكتيريا المسببة لرائحة الفم الكريهة ، وقد أشارت بعض الدراسات إلى ذلك. استخدام خل التفاح كمعجون أسنان يعمل على تغيير لون الأسنان من الأصفر إلى الأبيض حيث يساعد على تنظيف الأسنان من الجير كما يعمل على إزالة آثار الشاي والقهوة عن الأسنان. يتم تحضير غسول خل التفاح عن طريق إحضار ملعقة صغيرة من خل التفاح إلى كوب من الماء وشطفه يوميًا.


وصفات منزلية  اخرى لتبييض الاسنان

وصفات منزلية لتبيض الأسنان الصفراء ،هناك العديد من الوصفات المنزلية الأخرى التي تعمل على تنظيف الأسنان من الجير ومن آثار القهوة والشاي ، وهذه الوصفات هي:

  • تفريش الأسنان بالملح بوضع الملح على الفرشاة ثم غسل الأسنان بها.
  • تفريش الأسنان بقشر الموز ، فهذا يزيل آثار الأصباغ الناتجة عن الطعام.
  • إن تناول الخضار الطازجة مثل الجزر ينظف الأسنان بشكل كبير من الصبغات الضارة ويعيد لون الأسنان إلى اللون الطبيعي.

تابع ايضا :افضل طرق تبيض الاسنان من مستحضرات الطبيعية لإزالة الجير والاصفرار نهائيا

وفي الختام نكون قد اوجزنا في مقالنا هذا المعلومات المهمة  والمفيدة بشكل تام وسلس ولائق ونتمنى ان تنال اعجابكم وصفات منزلية لتبيض الأسنان الصفراء و عوامل مهمة للحفاظ على بياض الأسنان و وصفات منزلية لتبييض الاسنان و وصفات منزلية  اخرى لتبييض الاسنان .

السابق
رابط تنزيل برنامج kwai الأصلي
التالي
عبارات عن الشتاء قصيرة وخواطر عن الشتاء والحب