المملكة العربية السعودية

وفاة أشهر بلوجر سعودية عن عمر 22 سنة.. من هي ساز القحطاني ؟

وفاة أشهر بلوجر سعودية عن عمر 22 سنة.. من هي ساز القحطاني ؟

وفاة أشهر بلوجر سعودية عن عمر 22 سنة.. من هي ساز القحطاني، ساز القحطاني هي من ابرز واشهر المدونين ومقدمين المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، وتفاجئ الكثير من خبر وفاتها المفاجئ التي اثار الكثير من التساؤلات بين معجبينها وبين ابناء الشعب السعودي، وتسائل الكثيرن من هي البلوجر السعودي ساز القحطاني.

وفاة أشهر بلوجر سعودية عن عمر 22 سنة.. من هي ساز القحطاني ؟

وفاة أشهر بلوجر سعودية عن عمر 22 سنة.. من هي ساز القحطاني ؟،تعد سارة احدى أهم وابرز من قدم محتوى يخص المرأة وجمالها وأخر صيحات الموضة على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، واسمها الحقيقي هو أريج العمري، اما اسم ساز القحطاني فهو اسم الشهرة، وتحمل ساز الجنسية السعودية، وولدت في عام 2000م، وقدمت الكثير من الفيديوهات على تطبيق سناب شات، واثارت بعض فيديوهاتها الجدل بين متابعينها بسبب رقصها في اماكن عامة بطريقة تخدش الحياء العام، وخارج عن تقاليد وعادات السعودية.

كيف توفيت ساز القحطاني

انتشر خبر وفاة البلوجر السعودي ساز القحطاني كنار في الهشيم بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكثرت عمليات البحث على المواقع الالكترونية على كيف توفيت ساز القحطاني، وتوفيت اثر حادث سير خطير ومروع على طريق العروبة في الرياض، ونقلت على اثر الحادث الى المستشفى لتلقي العلاج المناسب، وخرج الاطباء ولم يستطيعو انقاذ حباتها واعلنو وفاتها، بسبب الجروح الخطيرة التي اصيبت بها من الحادث.

تفاصيل حياة ساز القحطاني

كانت حياة ساز القحطاني مليئة بالاحداث الحزينة والمؤسفة، كتعامل اهلها وعائلتها العنيف والسئ معها، وكانت تنشر ذلك عبر حسابها على السناب شات، وخرجت على متابعينها ذات مرة تستنجد بهم وتحثهم على مساعدتها بسبب ان اهلها يحتجزونها في البيت وعلى حد تعبيرها قالت انهم يتخذوني كرهينة، وهذا ما زاد شهرتها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبين السعوديين عامة.

سناب شات ساز القحطاني

اشتهرت ساز القحطاني او سارة القحطاني على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة على تطبيق سناب شات الشهير، الذي يعد أكثر التطبيقات استخداما في المملكة العربية السعودية، وفي الخليج العربي، وحسابها الشخصي على سناب شات هو saa.z55، ويتابعها عليه اكثر من ستين ألف متابع.

 

وفاة أشهر بلوجر سعودية عن عمر 22 سنة.. من هي ساز القحطاني ؟،هي أحد البلوجر السعوديين الذين ينشرون على حساباتهم الرسمية فيديوهات يوضحون فيها اخر صيحات الموضة وأخر ما نزل على السوق السعودي من ميكياجات لزيادة جمال المرأة السعودية والعربية، وعملت كعارضة ازياء في الحفلات التي كانت تقيمها المملكة العربية السعودية، وتوفت ساز القحطاني يوم امس الاربعاء اثر حادث سير مروع.

السابق
تجربتي مع مرسول وطريقة التسجيل والطلب
التالي
رواية صعيدي لكن عاشق