منوعات

سبب وفاة ابن الملحن ​أحمد العتباني

سبب وفاة ابن الملحن ​أحمد العتباني

سبب وفاة ابن الملحن ​أحمد العتباني، بعدما أعلن الملحن أحمد العتباني عن ولادة ابنه قبل أسبوع وسط فرحة كبيرة انتشر اثرها على مواقع التواصل الاجتماعي، اعلن قبل ساعات قليلة من صباح يوم الأربعاء الموافق الأول من يونيو عام 2022 وفاة ابنه، وذلك عبر منشور كان قد نشره على صفحته على موقع الفيسبوك، وخبر وفاة ابن الملحن أحمد العتباني الذي شغل السوشيال ميديا دفع بعض المتابعين لمعرفة سبب وفاة ابن الملحن أخمد العتباني ليكشف الأخير عن المرض الذي أدى لوفاة ابنه.

وفاة ابن الملحن ​أحمد العتباني

خلال ساعات الصباح من يوم الأربعاء الموافق الأول من يونيو الجاري أعلن الملحن أحمد العتباني عن وفاة ابنه طاهر وذلك بعد ولادته الأسبوع الماضي، وكان قد أعلن عن وفاته عبر منشور كان قد نشره عبر حسابه الرسمي على موقع الفيسبوك كتب فيه:

“لله ما أخذ وله ما أعطى.. والله إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا طاهر لمحزونون، ابني طاهر في ذمة الله.. أسألكم الدعاء له”.

ما سبب وفاة ابن الملحن ​أحمد العتباني

كشفت بعض المصادر الإعلامية المقربة من الملحن المصري الشهير أحمد العتباني عن سبب وفاة ابنه طاهر الذي ولد الأسبوع الماضي، حيث كشف عن بعض التفاصيل التي يتم الكشف عنها لأول مرة، موضحاً ان سبب وفاة ابن الملحن أحمد العتباني هو معاناته الطويلة من أزمة صحية تعرض لها منذ ولادته، حتى وافته المنية يوم الأربعاء الذي يوافق الأول من يونيو عام 2022م.

تفاصيل وفاة ابن الملحن أحمد العتباني

حول تفاصيل وفاة ابن الملحن أحمد العتباني الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة من صباح يوم الأربعاء الموافق الأول من يونيو عام 2022م، أوضح قبل فترة قصيرة أن ابنه طاهر بعد ولادته كان يعاني من أزمة صحية، ويحتاج إلى الدعاء له، حتى تدهورت حالته الصحية مؤخراً قبل أن يتوفى صباح يوم الأربعاء، وكان قد تفاعل عدد كبير من المتابعين والجمهور مع الخبر وعبروا عن حزنهم الشديد وتعاطفهم الكبير مع الملحن أحمد العتباني.

كان سبب وفاة ابن الملحن ​أحمد العتباني، حسب ما ذكر الملحن أحمد العتباني يرجع إلى تدهور حالته الصحية مؤخراً وذلك بعد ولادته الأسبوع الماضي، إلا أن الموت قد خطف ابن الملحن من يدي عائلته وتوفي يوم الأربعاء الموافق الأول من يونيو عام 2022م.

السابق
سبب وفاة زعيم الحزب الليبرالي فلاديمير جيرينوفسكي
التالي
افضل برنامج حفظ مقاطع الانستقرام في الاستديو