منوعات

تفاصيل وفاة الأميرة صيته بنت جلوي بن سعود

تفاصيل وفاة الأميرة صيته بنت جلوي بن سعود

تفاصيل وفاة الأميرة صيته بنت جلوي بن سعود ، أعلنت وسائل إعلام سعودية الليلة ، الجمعة 21 يناير 2022 ، جمادى آل ثاني 18 1443 هـ ، عن وفاة الأميرة صيته بنت جلوي بن سعود، فيما تضج منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية وتحدثت تغريدات عن تفاصيل وفاة الأميرة صيته بنت جلوي بن سعود، تابعو معنا.

 

تفاصيل وفاة الأميرة صيته بنت جلوي بن سعود

أعلن الديوان الملكي السعودي ، عند إعلانه عن وفاة الأميرةصيته بنت جلوي بن سعود ، في بيان رسمي: “انتقلت إلى رحمة الله تعالى صاحبة السمو الملكي الأميرة صيته بنت جلوي بن سعود بن عبد العزيز آل سعود. وسيصلى عليها يوم السبت بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبد الله في مدينة الرياض”. كما شكل خبر وفاة الأميرة صيته صدمة كبيرة في أوساط المحبين والأقارب. وبحسب المصادر المقربة من العائلة فإن الأميرة صيته توفيت في أحد مستشفيات المملكة العربية السعودية على أثر وعكة صحية ألمت بها.

 

وفاة الأميرة صيته بنت جلوي بن سعود

لم تكشف المصادر الرسمية عن أي تفاصيل بشأن وفاة الأميرة صيته بنت جلوي بن سعود ، حيث  تشارك مواقع التواصل الاجتماعي أن الأميرة صيته بن سعود كانت تعاني منذ فترة من مرض مزمن،  عندما ساءت حالتها ، تم استدعاء طبيبها إلى المنزل لمتابعة حالتها ومع ذلك ، لم ينجح وانتهى بوفاتها.

 

إقرأ أيضاً: سبب وفاة الاميره صيته بن جلوي بن سعود

 

موعد جنازة الأميرة صيته بنت جلوي بن سعود

أعلن الديوان الملكي أن صلاة الجنازة على صاحبة السمو الأميرة صيته بنت جلوي بن سعود، ستقام اليوم السبت الموافق 22 يناير داخل محافظة الرياض، وذلك عقب صلاة الظهر في مسجد الإمام تركي بن عبد الله في الرياض. وكان الديوان الملكي قد أعلن عن وَفاة الأَميرة صيته مساء يوم الجمعة الموافق 21 يناير 2022.

 

من هي الأميرة صيته بنت جلوي بن سعود ويكيبيديا

وهي من أبرز الشخصيات في المملكة العربية السعودية ، وهي ابنة رجل الأعمال السعودي المعروف  جلوي بن سعود ، ويعود  نسله يعود إلى الأمير سليمان بن عبد العزيز، لها سبعة إخوة: الأمير خالد بن جلوي – الأمير فيصل بن جلوي – الأمير سلطان بن جلوي – الأميرة عبير بنت جلوي – الأميرة نوف بينيت جلوي – الأميرة رام بنت جلوي، كما ولدت في المملكة وتزوجت من الأمير خالد بن مشعل بن عبد العزيز آل سعود ولديها بنت هي الأميرة شيخ.

 

في الختام، نكون قد وضحنا تفاصيل وفاة الأميرة صيته بنت جلوي بن سعود، وأهم المعلومات عنها، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم .

السابق
قراءة وتحميل رواية احببتها في انتقامي PDF
التالي
تفسير حلم أكل اللانشون في المنام