اسلاميات

سبب وفاة الشيخ حمد بن خنفور الجنيبي

سبب وفاة الشيخ حمد بن خنفور الجنيبي

سبب وفاة الشيخ حمد بن خنفور الجنيبي ، أعلنت وسائل إعلام في سلطنة عمان ، صباح اليوم الأحد ، 20 فبراير 2022 ، وفاة الشيخ حمد بن حنفور الجنيبي ، أحد أبرز شيوخ ووجهاء قبيلة الجنبه في السلطنة ،كما أفاد بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان ، تعرض الشيخ حمد بن حنفور الجنيبي لأزمة صحية في الأيام الأخيرة حتى الإعلان عن وفاته صباح اليوم ، فيما لم يصدر أي بيان رسمي من قبيلته يؤكد أو نفي الخبر.

 

سبب وفاة الشيخ حمد بن خنفور الجنيبي

امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان ببرقيات العزاء بعد وفاة الشيخ حمد بن خانبور الجنيبي الذي يعتبر من أبرز شيوخ ووجهاء قبيلة الجنبة في سلطنة عمان. كتب عبد الله عن وفاة الشيخ حمد بن حنفور الجنيبي: “بقلب أمين مطمئن ، راضٍ بحكم الله وقدره ، تلقينا الآن ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة الشيخ حمد بن حنفورالجنيبي انا لله وانا اليه راجعون تعازينا لجميع أبنائه وأسرته ومجتمعه.

 

وفاة الشيخ حمد بن خنفور الجنيبي

وفاة الشيخ حمد بن خنفور ،كما أفاد بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان ، تعرض الشيخ حمد بن خنفور الجنيبي لأزمة صحية في الأيام الأخيرة حتى الإعلان عن وفاته صباح اليوم ، فيما لم يصدر أي بيان رسمي من قبيلته يؤكد أو نفي الخبر ،كتب عبد الله عن وفاة الشيخ حمد بن حنفور الجنيبي: “بقلب أمين مطمئن ، راضٍ بحكم الله وقدره ، تلقينا الآن ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة الشيخ حمد بن حنفور الجنيبي الذي سنعود إليه.

 

حزن الكثير على وفاة الشيخ حمد بن خنفور الجنيبي

وفاة الشيخ حمد بن خنفور ،وقال عبد الله الشلي أيضا: “في نفوس المؤمنين والرضى بقضية الله وقدره وصلتنا خبر وفاة الشيخ / حمد بن حنفور الجنيبي ، ونسأل الله. ليغفر له ويكون له “والراحة إنا لله وإنا إليه راجعون” ،بينما قال سالم: “يبقى شرف الإنسان وخصاله الحسنة ، ولو ذهب الرحيل الأبدي .

ويبقى المعلوم والكرم والفروسية عنوان الولاء والصدق والصداقة .. إنا لله وانا اليه راجعون” ،امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان ببرقيات العزاء بعد وفاة الشيخ حمد بن خنفور الجنيبي الذي يعتبر من أبرز شيوخ ووجهاء قبيلة الجنابة في سلطنة عمان. كتب عبد الله عن وفاة الشيخ حمد بن حنفور الجنيبي: “بقلب أمين مطمئن ، راضٍ بحكم الله وقدره ، تلقينا الآن ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة الشيخ حمد بن حنفور الجنيبي انا لله إليه راجعون.

 

تابع أيضا : سبب وفاة محمد بن سعيد المخلدي الشاعر والاديب في سلطنة عمان

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن سبب وفاة الشيخ حمد بن خنفور الجنيبي والتعرف على الحياة العملية والعلمية له وكذلك عن أبرز الانجازات والنجاحات له وحزن الكثير من الاهل والاصدقاء على خبر الوفاة والتعرف على الحالة الصحية له قبل الوفاة.

السابق
اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة pdf
التالي
تهنئة تخرج صديقتي