منوعات

اسباب وفاة الصحفي المصري وائل الإبراشي من هو وائل الإبراشي

اسباب وفاة الصحفي المصري وائل الإبراشي من هو وائل الإبراشي

اسباب وفاة الصحفي المصري وائل الإبراشي من هو وائل الإبراشي، اصيب الاعلامي وائل الإبراشي قبل عام بفايروس كورونا وانتقل على اثر اصابته الى العنايى المركزة ورغم شفاؤه من الفايروس الا انه لم يشفى منه وظل يعاني من تداعيات الفيروس، كما تم الاعلان على وفاته خلال الساعات الماضية من مساء يوم الاحد، تابعو معنا.


اسباب وفاة الصحفي المصري وائل الإبراشي

تم الاعلان مساء يوم الاحد الموافق 9 يناير 2022 عن وفاة الاعلامي والصحفي الكبير وائل الإبراشي بسبب تعرضه الى فايروس كورونا اصيب بها خلال العام الماضي، وقد عانى من مضاعفات المرض لفترة طويلة رغم شفاؤه من الفيروس الا انه تعرض الى تلف حوال اكثر من 60 % من الرئة نتيجة فايروس كورونا،  وظل في المشفى لفترات طويلة  حتى تم الاعلان على وفاته وأن السبب الاساسي لوفاة الصحفي المصري وائل الابراشي هو تعرضه الى فابروس كورونا.

إقرأ أيضاً: سبب وفاة وائل الابراشي الاعلامي المصري


من هو وائل الإبراشي

الاعلامي وائل الابراشي هو اعلامي وصحفي كبير من مواليد مصر ولد في 26 أكتوبر 1963 في مدينة شربين بمحافظة الدقهلية، كما انه دخل في مجال الاعلام في سن مبكر من عمره، كما انه عمل في العديد من المجلات لالاعلامية حيث انه عمل في مجلة روز اليونسيف، ولا يترأس الان تحرير اي جريدة بعد اعلانه على تقديم استقالته من صوت الامة.

خلال مسيرته الاعلامية قدم وائل الابراشي العديد من البرامج الصحفية المميزة منها برنامج التاسعة على القناة التابعة للهيئة الوطنية للاعلام، كما كان مقدم لبرنامج كل يوم خلفاً لعمرو اديب على قناة أون.


وفاة الاعلامي وائل الابراشي

نعى حسن الإبراشي، ابن شقيق الإعلامي الكبير يوم الاحد بتاريخ 9 يناير 2022 ، كتب ناعياً إياه، قائلاً «إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء والدوام لله، عمي الإعلامي وائل الإبراشي في ذمة الله، أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة».، كما ان الاعلامي وائل الابراشي توفي متأثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد، ونعى عدد من الفنانين والإعلاميين المصريين والعرب، وائل الابراشي البالغ من العمر 58 عاماً، كما انه لم يحدد موعد الجنازة .


مرض وائل الابراشي

مرض وائل الابراشي
مرض وائل الابراشي

اصيب وائل الابراشي في اواخر العام الماضي بفايروس كورونا ولكن مضاعفات الفيروس استمر معه وابعتده عن الشاشة، كما انصدم العديد من المتابعين والمعجبين له عما حصل معه، ثم استكمل علاجه في المنزل في شهر مارس الماضي بعد ذلك تدهورت حالته مرة اخرى وبات في المشفى لفترة طويلة وتوفي على اثرها.

 

في الختام، نكون قد وضحنا اسباب وفاة الصحفي المصري وائل الإبراشي من هو وائل الإبراشي، وأهم المعلومات عنه، وما هو مرض وائل الابراشي ، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم.

السابق
كلمات شيلة وين خيال الاطراف
التالي
ذكرى تجديد البيعة والولاء السابعة 1443