فن ومشاهير

وفاة الفنان محمد العربي المصري – من هو محمد العربي ويكيبيديا

وفاة الفنان محمد العربي المصري - من هو محمد العربي ويكيبيديا

وفاة الفنان محمد العربي المصري – من هو محمد العربي ويكيبيديا ، توفي الحاج محمد العربي شقيق شهبندر النمر رجل الأعمال الراحل الحاج محمود العربي عن 95 عاما في مستشفى العربي وسط أشمون بالمنوفية ، أعلنت مجموعة العربي وفاة الحاج محمد العربي شقيق المرحوم محمود العربي رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي والصناعي الوطني وتاجر شهبندر ،سنتعرف خلال الأسطر القادمة على التفاصيل .

 


عاجل.. وفاة شقيق شبهندر التجار الحاج محمد العربي

الفنان محمد العربي ،وأكدت مصادر مقربة من الأسرة أن الفقيد كان يعاني من مرض الشيخوخة ، وتم نقله إلى مستشفى العربي قبل أيام ، وتوفي اليوم ، موضحة أن صلاة الجنازة عليه اليوم السبت بعد الغداء ، بالمسجد العربي بقرية أبو ركبة وسط أشمون. وأضافت المصادر أن الجنازة ستقام اليوم السبت ، في مسقط رأس العائلة بقرية أبو ركبة قرب المعاهد الأزهرية ، رئيس مجلس إدارة المجموعة العربية ، في نفوس المؤمنين والراضين على أمر الله وقدره ننعى المرحوم الحاج / محمد إبراهيم العربي نائب رئيس مجلس الإدارة ومؤسس مجموعة العربي للعضوية. ومصانع شقيق المرحوم الحاج محمود العربي والمرحوم الحاج عبد الجاد العربي يقام المأتم اليوم السبت 08.01.2022 بعد صلاة الظهر من المسجد .


من هو محمد العربي ويكيبيديا

الفنان محمد العربي ،نجل الممثل عبد البديع العربي وشقيقه وجدي العربي حصل على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل عام 1973. اكتشفه المخرج صلاح أبو سيف ، ولعب خلال مسيرته الفنية عدة أدوار أبرزها الفيلم الديني “الرسالة” ، من إخراج وإنتاج مصطفى العقاد عام 1976 ، قرر اعتزال الفن بعد آخر أعماله مسلسل “الزهور الميتة” الذي أنتج عام 1989 ، وكرس نفسه للعمل ورأى اعتزاله عودة إلى التوبة من الفن ، تزوج الفنانة اللبنانية نادية أرسلان ، ولم يدم زواجهما طويلا عندما انفصلا. ثم تزوج الفنانة هانا ثيرفات التي اعتزلت الفن فيما بعد ، وأنجبا منها إيمان وجوفرين ونور.


صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر

الفنان محمد العربي ،وأوضحت أن الجنازة ستقام اليوم السبت 8 كانون الثاني / يناير 2022 ، بعد صلاة الظهر من المسجد العربي بقرية أبو رقة بمديرية أشمون بمديرية المنوفية ، على أن يقام الجنازة بعد صلاة الظهر ، صلاة المغرب في الجناح القريب من المعهد الأزهر بأبي قاقبة النادي ، وأكدت مصادر مقربة من الأسرة  أن الفقيد كان يعاني من مرض الشيخوخة ، وتم نقله إلى مستشفى العربي قبل أيام ، وتوفي اليوم ، موضحة أن صلاة الجنازة ستقام اليوم السبت ، بعد الظهر بمسجد العربي بقرية ابو ركبة وسط اشمون.


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن وفاة الفنان محمد العربي المصري – من هو محمد العربي ويكيبيديا والتعرف على السيرة الذاتية له وعن حياته الشخصية .

السابق
حل لغز ماهو الشي الذي يدخل القبور بالليل ويدخل القصور بالنهار ويكرهه الرجال ويحبة النساء
التالي
من هي انتصار الشريف السيرة الذاتية