فن ومشاهير

وفاة المشهور سناب شات محمد الشمري

وفاة المشهور سناب شات محمد الشمري

وفاة المشهور سناب شات محمد الشمري ،توفى اليوم الخميس (16 ديسمبر 2021) الشاب السعودي محمد الشمري احدى اللقطات الشهيرة في حادث سير. وآخر ما نشره محمد الشمري على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات كان: “ادعوا لنا نوصل بالسلامة للرياض” ، والشاب محمد الشمري من مواليد الرياض عام 1989 ، سعودي الجنسية ، حاصل على بكالوريوس اقتصاد ، عمل موظفًا في بنك سعودي وشارك في تقديم برنامج “السعيدي”.

 


سناب شات محمد الشمري

الشاب محمد الشمري ، من مواليد الرياض عام 1989 ، يحمل الجنسية السعودية ، حاصل على بكالوريوس اقتصاد ، عمل موظفًا في بنك سعودي ، وشارك في تقديم برنامج “السعيدي” على شاشة التلفزيون ، واحد منهم. سناب شات الشهير في المملكة ، عمره 32 سنة حتى 2021 م ،واشتهر الشاب محمد الشمري بلقطته الرائعة والذكية والموهوبة الذي ينشر مقاطع مضحكة على حسابه في Snapshot ، كما أنه يمتلك قناة يوتيوب محمد الشمري وحسابه على انستجرام ومعظمها. . مقاطع الفيديو هي ملاحظاته الساخرة عن النساء. اكتسب تحليله الكثير من الشعبية على مواقع التواصل الاجتماعي ، وهذا ما أكسبه شهرة واسعة وأصبح يسير على خطى الآلاف من معجبيه على Snapchat و Instagram.


«ادعولنا نوصل الرياض بالسلامة».. وفاة مشهور سناب شات محمد الشمري

كان هاشتاغ وفاة محمد الشمري في طليعة الترند على موقع تويتر ، عقب الإعلان عن وفاته الليلة ، الخميس ، إثر تعرضه لحادث مروع مع أسرته. وأفاد مغردون بأن الشمري المشهور على موقع سنا شيت كان مسافرا إلى الرياض مع عائلته ، وتعرض لحادث مروع وتوفي أحد أبنائه فيما لم يكن باقي أفراد أسرته. شهاده. قبل ساعات قليلة من إطلاق سراح “الشمري” ، نشر مقطع فيديو لنفسه عبر موقع “سناب شوت” ​​وطلب من متابعيه الدعاء لوصولهم إلى الرياض بسلام ، الأمر الذي صدم وأحزن الجميع بعد ساعات من نشر الفيديو وحزنه. . أعلن الموت.


حزن الشعب السعودي على وفاة مشهور سناب شات محمد الشمري

ونر ناشطون مقطع فيديو اخرنشره الشمري عبر حسابه Snapshot ،يدعو فيه الى التعاطف والتسامح والصبر مع اسرته ،فيما شكك البعض في سلامة باقي أفراد اسرته الذين كانوا معه ،حيث ان ظهوره في الفيديو الاخير وطلبه من الناس ان يدعو له بالوصول بالسلامة اللى الرياض أثار الدهشة والحزن الشديد في قلوب محبيه ،عقب حادث سير في مدينة الرياض مما ادى الى وفاة محمد الشمري واصابة باقي أفراد الاسرة ، نسأل الله العظيم أن يتغمده بالرحمة ويسكنه فسيح جناته .

 

 

تابع أيضا : سبب وفاة الشاعر محمد غانم الشمري


في نهاية الموضوع الذي تحدثنا خلاله عن وفاة المشهور محمد الشمري سناب شات والحادث المفاجئ له في الرياض مما ادى الى وفاته.

السابق
ما هي مفاجاة بي ان سبورت وماذا تعني 11-11 ؟
التالي
الطريقة الجديدة : المعلومات المدنية الكويت تجديد البطاقة 2021 – 1442