فن ومشاهير

حقيقة وفاة الممثل عمرو واكد

حقيقة وفاة الممثل عمرو واكد

حقيقة وفاة الممثل عمرو واكد، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي  بالحديث عن إشاعة خبر وفاة الفنان والممثل المصري عمرو واكد، حيث انه يعتبر الفنان من أبرز وأهم الشخصيات الفنية في الوسط الفني المصري، أخذ العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتاعي بتناقل خبر وفاته حتى اصبح الكثير يتحرى عن مدى صحة حقيقة وفاة الفنان عمرو واكد.

الفنان عمر واكد ويكيبيديا

عمرو واكد، فنان وممثل مصري، يعتبر من مواليد 12 من شهر أبريل عام 1973 ميلادي، حيث انه بلغ من العمر ما يقارب 48 عاما، تمكن من الحصول على الشهادة الجامعية من خلال دراسته قسم الفن المسرحي في معهد القاهرة للفنون المسرحية، حيث انه استطاع الفنان العمل في التمثيل واداء الادوار المميزة في المسيرة الفنية، حيث بدأت المسير الفنية للفنان عمرو واكد في العام 1990 ميلادي ومازال مستمر فيها.

ديانة عمرو واكد

يعتنق الفنان عمرو واكد الديانة الإسلامية، حيث انه نشا في بيئة محافظة على العقيدة الإسلامية والتشريعية، نشأ الفنان عمرو واكد في عائلة كبيرة ومسلمة ملتزمة بما امر به الإسلام، تقدم الفنان بالتمثيل والحصول على الادوار البطولية العديدة، حيث انه كان من أفضل الأعمال التي قدمها وحصل على شهرة كبيرة من خلال ادائه في “فيلم خالتي فرنسا” حيث كان اداء الفنان عمرو واكد برفقة الفنانة القديرة عبلة كمل والفنانة منى زكي.

عمرو واكد وزوجته

شهدت الحياة الاجتماعية للفنان عمرو واكد الزواج من شابة، حيث تعتبر هذه الشابة فنانة وممثلة مصرية عرفت باسم “الممثلة سارة شاهين”، حيث تعتبر زوجة الفنان عمرو واكد من أهم الشخصيات في جمهورية مصر العربية، حيث انه استطاعت الحصول على لقب ملكة جمال مصر في العام 2001 ميلادي، بالإضافة إلى ادائها الجميل في فيلم “خمس نجوم”، فيلم “القط”، فيلم “سكر مر”.

وفاة الفنان عمرو واكد

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي تتداول خبرا حزينا حول وفاة الفنان عمرو واكد، حيث ان هذه الاخبار الكاذبة لم تكن لأول مرة، بل تم تناقل إشاعة وفاة الفنان في العام السابق في 27 من شهر سبتمبر عام 2021 ميلادي، وخرج الفنان عمرو واكد بتصريح اكد ان يتمتع بحالة صحية جيدة وان كل ما يشاع عن خبر وفات ما هي إلا إشاعات وأخبار كاذبة لا صحة لوجودها.

يعتبر الفنان القدير عمرو واكد من أبرز الفنانين في جمهورية مصر العربية، حيث انه اخذت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن خبر وفاته الذي يعتبر من الأخبار الكاذبة والإشاعات الغرض منها النيل من الفنان عمرو واكد.

السابق
تحميل كتاب البيان والتبيين PDF
التالي
كيف يحدث الخسوف