رياضة

سبب وفاة رايمون كاراسكو رئيس برشلونة السابق

سبب وفاة رايمون كاراسكو رئيس برشلونة السابق

وفاة رايمون كاراسكو رئيس برشلونة السابق ، خلال الساعات القليلة ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث حول وفاة احد ابرز الشخصيات الكروية رايمون كاراسكو، وأدى خبر وفاته الى حزن العديد من المشجعين، كونه قدم العديد من الانجازات خلال مسيرته الحياتيه، فيما تسائل العديد حول سبب وفاة رايمون كاراسكو رئيس برشلونة السابق، تابعو معنا .

 

وفاة رايمون كاراسكو رئيس برشلونة

في مساء يوم الاحد من تاريخ 20 مارس 2022 ضجت مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة رايمون كاراسكو رئيس برشلونة بعد اعلان فريق برشلونة عن وفاته، حبث انه توفي اثر صراعه الطويل من المرض حيث توفي عن عمر يناهز 98 عام، فيما قامت العديد من الشخصيات ومن منها نادي برشلونة، وعبر الكثير عن حزنهم عن خبر وفاته .

 

 رايمون كاراسكو رئيس برشلونة ويكيبيديا

 رايمون كاراسكو رئيس برشلونة ويكيبيديا 
رايمون كاراسكو رئيس برشلونة ويكيبيديا

رايمون كاراسكو أحد ابرز الشخصيات في اسبانيا ، حيث انه من اكبر رجال الاعمال في اسبانيا ، من مواليد برشلونة في عام 1924، تولى العديد من المناصب خلال مسيرته الحياتية حيث انه رئيس في نادي برشلونة 1977 ، وبقي حتى عام 1977، وكان من الشخصيات المحبوبة في بلده، والذي اعلن عن وفاته عن عمر يناهز 98 عام ،بعد صراعه الطويل من المرض .

 

انجازات رايمون كاراسكو

تولى رايمون كاراسكو العديد من الانجازات خلال مسيرته الحياتية والعملية ، حيث انه تولى كرئيس نادي برشلونة وبقي في هذا المنصب تقريباً لمدة عام ، وحصل في حياته على العديد من الجوائز والانجازات ابرز هذه الجوائز جائزة نيشات الفنون والادب نت رتبة قائد في عام 2013، كما انه تولى منصب رئيس مجلس إدارة Banca Catalana ، وكان من الشخصيات المحبوبة لدى الجميع .

 

سبب وفاة رايمون كاراسكو رئيس برشلونة السابق انه توفي بعد صراعه الطويل من المرض ، حيث توفي عن عمر يناهز 98 عام بعد العان نادي برشونة حول وفاته، وشك خبر وفاته الى حزن العديد عليه ، وتولى العديد من المناصب خلال مسيرته الحياتية حيث تم تعينه رئيس نادي برشلونة عام 1977 .

السابق
من هو رامي مخلوف واهم المعلومات عنه
التالي
ديكورات مجالس عربية حديثة