منوعات

وفاة سيد القمني المفكر المصري

وفاة سيد القمني المفكر المصري

وفاة سيد القمني المفكر المصري ، في السادس من فبراير ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث حول وفاة سيد القمني المفكر المصري حيث نشر الدكتور خالد منتصر، على صفحته، على موقع التواصل الاجتماعى نبأ وفاته وكتب “وداعا سيد القمنى،فيما ادى خبر وفاته الى حزن العديد من محبيه، فيما تسائل العديد حول سبب وفاة سيد القمني المفكر المصري ، تابعو معنا.

 

وفاة سيد القمني المفكر المصري

أعلن الدكتور خالد منتصر  عن وفاة سيد القمني المفكر المصري عن عمر ناهز 74 عاما ، وكتب على تويتر: وداعا سيد القمني. و سيد القمني كاتب مصري من مواليد 13 مارس 1947 بمدينة الواسطى بمحافظة بني سويف جنوب القاهرة، والسبب الحقيقي لوفاته كما ذكر هو معاناته الطويلة من المرض الذي عانى منه واشتكى منه كثيرًا ، وتدهور سبب هذا المرض مؤخرًا ، وتدهورت صحته ، مما دفع عائلته إلى نقله إلى مستشفى في مصر ، وانتشرت أنباء وفاته بعد معركته مع الموت.

 

من هو سيد القمني ويكيبيديا

سيد القمني كاتب ومفكر مصري شهير ، يعتبره البعض من علماء التاريخ الإسلامي ، بينما يعتبره آخرون أن لديه أفكارًا جريئة في معارضته للأيديولوجية التي يعتقد معظمها الجماعات السياسية الإسلامية، كما وصفه كثيرون بأنه مرتزق ومرتد مع مؤسسات معادية للإسلام في المجتمع والوطن العربي ، وانتقده كثيرون لاعتماده في مصادره على مصادر معروفة في موقع Al-Sharif. الحزب الهاشمي الذي باع أربعين ألف نسخة ، وحروب الدولة النبوية وكتاب الدولة المحمدية.

 

إقرأ أيضاً : من هو المفكر المصري سيد القمني

 

سيد القمني السيرة الذاتية

يمكن تلخيص سيرة الكاتب والمفكر سيد القمني في عدة نقاط:

  • الميلاد: يوم 13 مارس عام 1947م بمحافظة بني سويف، مصر.
  • موطنه: مصر.
  • اللغة الأم: العربية.
  • اللغات: العربية.
  • المدرسة الأم: جامعة عين شمس.
  • تاريخ الوفاة: يوم 6 فبراير 2022م، عن عُمر يناهز 74 عام.
  • المهنة: كاتب ومفكر.
  • الجوائز: جائزة الدولة التقديرية في العلوم الاجتماعية في عام 2009 م.

 

إقرأ أيضاً : من هو سيد القمني ويكيبيديا

 

في الختام ، نكون قد وضحنا وفاة سيد القمني المفكر المصري ، وأهم المعلومات حول من هو سيد القمني ويكيبيديا ، و سيد القمني السيرة الذاتية ، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم .

السابق
كيفية التسجيل في فانتازي الدوري الانجليزي
التالي
منتديات هوامير البورصة السعودية