فن ومشاهير

مشاهير العالم بأزياء ووشوم باللغة العربية

مشاهير العالم بأزياء ووشوم باللغة العربية

مشاهير العالم بأزياء ووشوم باللغة العربية، تعد الوشوم من الأشياء الأساسية التي يقوم المشاهير من ممثلين وفنانين ورياضيين برسمها على أجسادهم، من أجل الحصول على مظهر مميز عن بقية الناس، ولم يكتفِ هؤلاء المشاهير بوضع الرسومات وحسب، بل قام بعضهم بكتابة جمل باللغة العربية، تابعو معنا .


اليوم العالمي للغة العربية

والاحتفال بيوم اللغة العربية في الثامن عشر من ديسمبر من كل عام، وتم اختيار هذا التاريخ لأنه اليوم الذي أصدرت فيه الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارها رقم ثلاثة آلاف ومئة وتسعين في ديسمبر عام ألف وتسعمئة وثلاثة وسبعين ميلادياً، الذي يقر بإدخال اللغة العربية ضمن اللغات الرسمية ولغات العمل في الأمم المتحدة، بعد اقتراح قدمته المملكة المغربية والمملكة العربية السعودية خلال انعقاد الدورة المئة والتسعين للمجلس التنفيذي لمنظمة يونسكو.

إقرأ أيضاً: أهم ما يميز المملكة العربية السعودية بأنها تتوسط دول العالم


وشوم باللغة العربية بيلا حديد

وشم بيلا حديد بالعربية 
وشم بيلا حديد بالعربية

بصرف النظر عن عروض الأزياء تشتهر بيلا حديد بمظهرها الأنيق والعصري، ﻻسيما أنه تم اختيارها كرمز للجمال في العالم، وأظهرت مؤخراً النجمة الأمريكية الفلسطينية لأول مرة، بعض الأوشام التي رسمتها على جسدها، ومن بينها وشم رسمته باللغة العربية على ذراعيها.وكتبت حديد في وشمها الأول كلمة “أحبك”، أما في الثاني فكتبت “حبيبتي”، دون أن توضح سبب كتابة هذه الكلمات أو من تقصد بها.


وشوم باللغة العربية زين مالك

وشم زين مالك بالعربية 
وشم زين مالك بالعربية

أما المغني الإنجليزي زين مالك وزوج أخت المغنية بيلا حديد، فيملك هو الآخر وشماً باللغة العربية، وقد كتب المغني العالمي اسم “والتر” على صدره وهو اسم جده باللغة العربية، وفي حين تشير بعض المواقع الأجنبية والعربية إلى أن مالك يمتلك وشماً آخر باللغة العربية في جسده وتحديداً أسفل رقبته من الأمام، مكتوباً فيه كلمة “ملك”، لكنها مكتوبة بشكل غير واضح.


وشم سيلينا غوميز بالعربية

وشم سيلينا غوميز بالعربية 
وشم سيلينا غوميز بالعربية

من جهتها اختارت المغنية الشابة سيلينا غوميز والمعروفة بحبها للوشوم وشماً صغيراً لكنه يمتلك الكثير من الدلالات الرمزية، وكتبت المغنية الأمريكية عبارة “أحب نفسك أولاً” على الجانب الأيمن من ظهرها، وقالت خبيرة الوشوم الفنانة بانغ بانغ أن سيلينا لم تكن مترددة أبداً في اختبار اللغة والجملة بل على العكس تماماً كانت معجبة بهما كثيراً؟ لكنها ترددت بعض الشيء في حجم ومكان وضعه.


وشم أنجلينا جولي بالعربية

وشم أنجلينا جولي بالعربية 
وشم أنجلينا جولي بالعربية

الممثلة الأمريكية المحبوبة أنجلينا جولي تمتلك هي الأخرى وشماً باللغة العربية موجود على معصمها الأيمن، وكتبت جولي كلمة “العزيمة” بخطوط عريضة وتجريدية يقال إنّ زوجها السابق بيلي بوب ثورنتون رسمها لها خلال فترة زواجهما.


وشم كلو فيري بالعربية

وشم كلو فيري بالعربية 
وشم كلو فيري بالعربية

لم تقتصر موضة رسم الوشوم باللغة العربية على الممثلين والمغنيين وحسب بل امتدت أيضاً إلى مقدمي البرامج وهذه المرة عن طريق المقدمة البريطانية الشهيرة كلو فيري، واختارت فيري أن تكتب جملة طويلة باللغة العربية قد غير مفهومة على ظهرها بحيث يتماشى مع طول عمودها الفقري، وبالتدقيق أكثر بالكلمات ستجد أنها كتبت الجملة التالية: “المستقبل عش اللحظة، انس الماضي ولا تقلق بشأن”.

 

في الختام، نكون قد وضحنا مشاهير العالم بأزياء ووشوم باللغة العربية، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم .

السابق
فيديو فضيحة دنيا السطايفية كامل
التالي
تردد شوف دراما الجديد 2022 Shoof Drama على nilesat