فن ومشاهير

يوسف العنزي الطرف الثاني في حادث السنابي الشمري

يوسف العنزي الطرف الثاني في حادث السنابي الشمري

يوسف العنزي الطرف الثاني في حادث السنابي الشمري ، يوسف العنزي الطرف الآخر في حادث السنابى الشمري يحتاج لإخلاء طبي عاجل له لزوجته وابنته ، الأحد 19 كانون الأول 2021 الساعة 12:25 مساءً. قال مزيد عبد الرحمن العنزي ، شقيق يوسف عبد الرحمن العنزي ، الطرف الآخر في حادثة السنابي ، محمد الشمري ، إن شقيقه وزوجته عواطف سند وابنته جنة بحاجة ماسة. إخلاء طبي إلى مدينة الملك عبد الله بالنسبة للحرس الوطني صاحب عمل شقيقه. وأضاف أن شقيقه العامل “العسكري” في الحرس الوطني وأسرته نقلوا ليلة الحادث من مستشفى رفيعة إلى مركز عرعر ، وخضع لعملية جراحية أساسية.


تفاصيل قصة يوسف العنزي

وقال مزيد عبد الرحمن العنزي شقيق يوسف عبد الرحمن العنزي الجانب الآخر من حادثة الصنابي ، محمد الشمري ، شقيقه وزوجته “عطاف سند” وابنته “.جنى”بحاجة إلى إجلاء طبي عاجل إلى مدينة الملك عبد الله للحرس الوطني صاحب عمل شقيقه. وأضاف أن شقيقه الذي يعمل “كجيش” في الحرس الوطني وعائلته نقلوا ليلة الحادث من مستشفى رفح إلى مستشفى عرعر المركزي ، وأجريت هناك عمليات جراحية أساسية. يعاني من أزمات في اليد والقدم ، وتعاني زوجته وابنته جانا من أزمات منعزلة ، لكنهما بحاجة إلى مستشفى متقدم لمعالجتهما ، وابنته الثانية بحالة مستقرة.


يوسف العنزي الطرف الثاني في حادث السنابي “الشمري” يحتاج لإخلاء طبي عاجل له ولزوجته وابنته

وأوضح مزيد العنزي أن طلب الإخلاء الطبي من مستشفى مركز الاستئناف تم تقديمه إلى مستشفى الحرس الوطني من خلال برنامج “إحالة” ، ولا يزالون في انتظار الرد. وأشار إلى أن سيارة شقيقه دمرت بالكامل وهذه سيارته. للأخ ظروف مالية وديون صعبة الحمد لله على كل حال. 


بعض الصور عن تفاصيل الحادث

تفاصيل يوسف العنزي الطرف الثاني في..

 

تفاصيل يوسف العنزي الطرف الثاني في...


إخلاء طبي عاجل ليوسف العنزي

 العنزي الجانب الآخر من حادثة السنابي الشمري بحاجة إلى إخلاء طبي عاجل له ولزوجته وابنته ، والآن للاطلاع على تفاصيل الخبر. وقال مزيد عبد الرحمن العنزي ، شقيق يوسف عبد الرحمن العنزي ، الطرف الآخر من حادثة السنبى ، محمد الشمري ، إن شقيقه وزوجته “عطف سند” وابنته ، ” جنة “ينبغي … كانت هذه تفاصيل موضوع أو خبر ، الطرف الآخر في حادثة السنبى الشمري ، في حاجة ماسة إلى إخلاء طبي له ، لزوجته وابنته ، والذي نُشر يوم الأحد: 19.12. / 2021 الساعة 12:25 .. نتمنى أن نكون قد نجحنا في إعطائك التفاصيل والمعلومات كاملة.


تابع أيضا : تفاصيل وصور ملعب جدة الجديد

وفي الختام نكون قد أوجزنا يوسف العنزي الطرف الثاني في حادث السنابي الشمري وتحدثنا عن تفاصيل القصة يوسف العنزي وتم إخلاء طبي عاجل ليوسف العنزي وزوجته

 

السابق
مشاهدة فيلم faithfully yours كامل مترجم على ايجي بست
التالي
وفاة والدة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود