فن ومشاهير

الفنان محمد عبده يرزق بمولود جديد ويطلق عليه اسم سلمان لهذا السبب

الفنان محمد عبده يرزق بمولود جديد ويطلق عليه اسم سلمان لهذا السبب

الفنان محمد عبده يرزق بمولود جديد ويطلق عليه اسم سلمان لهذا السبب، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا خبر انجاب زوجة محمد عبده بمولود جديد كما انهالت التهاني والتبريكات على الفنان محمد عبده، على تويتر والعديد من مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى، كما قام الفنان محمد عبده، بتسمية طفله الى اسم سلمان، فيما تسائل البعض عن تسمية طفله بهذا الإسم تابعو معنا.


الفنان محمد عبده يرزق بمولود جديد ويطلق عليه اسم سلمان لهذا السبب

أعلن الفنان السعودي محمد عبده، أنه رزق بمولود جديد، اليوم الأربعاء، لافتا إلى أنه أسماه سلمان، تيمنا باسم العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، حيث كشف الفنان السعودي عبر تغريدة عن الخبر قائلًا: “الحمدلله رب العالمين رزقت فجرَهذا اليوم بمولود أسميته سلمان تيمنًا بإسم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله.

وتفاعل الجمهور بشكل مكثف مع الأخبار ، وتدفقت التعليقات على النبأ ، متمنياً لزوجة الفنان الصحة والسلام، فيما لم يخلو الأمر من بعض التعليقات الممازحة حول إنجاب فنان العرب بهذا السن.

إقرأ أيضاً: كم عمر الفنان محمد عبده فنان العرب


الفنان محمد عبده ويكيبيديا

يعد الفنان محمد عبده  مغني  وملحن سعودي ولد في محافظة الدرب في منطقة جازان جنوب السعودية، يعتبر من أشهر الفنانين العرب على مستوى الوطن العربي الذين عاصروا الجيل القديم والحديث، معروف بلقب “فنان العرب” ويحظى باحترام كبير في الساحة الفنية. شارك كثيرًا بالغناء في المسارح العربية الكبرى في دول الخليج العربي والشام وشمال أفريقيا وأقام العديد من الحفلات في مسارح العالم، أبرزها في كرنفال جنيف، لندن، واشنطن ولوس أنجلوس. ويعتبر محمد عبده من أبرز فناني السعودية.


تويتر محمد عبده

للنجم محمد عبده حسابه الرسمي الخاص داخل موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، والذي يعتبر من أغنى الحسابات في المتابعين الذين اقترب عددهم من عتبة 325 ألف متابع ، وجميعهم من عشاق الصوت ونوع الفن المعروض، من قبل فنانهم الأول ، والفنان محمد عبده يشارك عبر الحساب آخر تطوراته المهنية ، وبطاقات تهنئة وثناء على إنجازات قادة البلاد في الدولة ، ويمكن لمحبي هذه الفئة الفنية المحترمة مشاهدة محتويات حسابه الرسمي على تويتر ” من هنا“.

السابق
اصل عائلة البداح في الكويت
التالي
أفضل أنواع الليمون

اترك تعليقاً