منوعات

تفاصيل عودة التعليم في الكويت مع أخذ الاجراءات الاحترازية

تفاصيل عودة التعليم في الكويت مع أخذ الاجراءات الاحترازية

تفاصيل عودة التعليم في الكويت مع أخذ الاجراءات الاحترازية ، تعتبر العودة إلى المدارس أهم قضية في مختلف دول العالم بعد عام ونصف من الأوساط الأكاديمية ، حيث أغلقت المدارس والجامعات جزئيًا أو كليًا ، وتلقى الطلاب تعليمًا عن بعد ، كاملًا أو متكاملًا ، بسبب تفشي مرض الشريان التاجي. فيروس “كوفيد -19”.يستعد ملايين الطلاب في دول مجلس التعاون الخليجي للعودة إلى المدرسة في غضون أيام قليلة قبل العام الدراسي الجديد 2021-2022 .


عودة المدارس في الكويت

عودة التعليم في الكويت ، على غرار المملكة العربية السعودية ، وافق مجلس الوزراء الكويتي على خطة قدمتها وزارة التربية والتعليم تتضمن عودة الطلاب كاملة إلى كراسي التعليم العام والخاص بحيث تكون ساعات الدراسة في فترة دراسية واحدة في المدارس غير الأجنبية. وجود كثافة عددية للطلاب في الفصل ، ودورتين في المدارس الحكومية العربية الخاصة والمجتمعية.

وخطة العودة إلى المدارس في الكويت – التي ستنطلق الثلاثاء في أكتوبر لجميع مراحل التعليم ورياض الأطفال – قد تتحول إلى التعليم المختلط إذا كانت الظروف الصحية غير مناسبة ، أو التعليم عن بعد إذا كانت الظروف الصحية أكثر صعوبة.


خطط مكثفة والاحتزازية في الكويت

عودة التعليم في الكويت ، العودة إلى الاجتماع ، قالت الوزارة إن القطاعات المختلفة أكدت استعدادها للعودة إلى المدرسة من خلال برامج مكثفة ستنفذها ، وذلك لضمان استيعاب الطلاب في مدارسهم في سبتمبر المقبل ، على الرغم من الوضع الصحي الاستثنائي في الكويت. و العالم. الأجنة بسبب وباء كورونا ، وتناولت التصورات والاقتراحات إمكانية عودة الطلاب بشكل شامل وكامل مع تنفيذ اشتراطات الوقاية بالتنسيق مع وزارة الصحة.


خلو أقسام العناية المركزة في الكويت من مصابي كورونا

عودة التعليم في الكويت ، قال المتحدث باسم الصحة الكويتية عبد الله السند: “بعد قرابة عامين على بدء التعامل مع الوباء ، نعلن اليوم أن العناية المركزة في مؤسساتنا الصحية خالية من 19 مريضًا (خلال الـ 24 ساعة الماضية). وأضاف أنه تم تسجيل 12 إصابة جديدة ووفاة واحدة. وأشار إلى أن عدد الوفيات منذ ظهور الوباء وصل إلى 2465 ، وبلغ عدد المصابين 413177 ، فيما بلغ عدد المتعافين 410471.


تابع أيضا : ايقاف الدراسة في السعودية في كافة المدارس لتجنب الاصابة بكورونا حقيقة ام لا

 

وفي الختام نكون قد أوجزنا بشكل مجمل تفاصيل عودة التعليم في الكويت مع أخذ الاجراءات الاحترازية و عودة المدارس في الكويت و خطط مكثفة والاحتزازية في الكويت و خلو أقسام العناية المركزة في الكويت من مصابي كورونا

السابق
في المتوسط كم عدد المسام في وجه الانثى البالغه
التالي
جدول وتفاصيل السنة التأهيلية في جامعة الملك عبدالعزيز 1443

اترك تعليقاً