فن ومشاهير

حقيقة انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيس

حقيقة انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيس

حقيقة انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيس ، تداول العديد من متابعي ومحبي الشخصيات العامة حقيقة انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيس، الخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات القليلة الماضية على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، ولذا تصدر اسمها محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي للبحث عن حقيقة الخبر، تابعو معنا.


حقيقة انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيس

حقيقة انفصال فرح الهادي، لم تنشر الفنانة فرح الهادي ولا الفنان عقيل الرئيس إعلانًا رسميًا عن انفصالهما ، لذا فإن انفصالهما مجرد شائعة ، حيث انتشر الخبر على نطاق واسع بعد أن قامت الفنانة فرح الهادي مقطع الفيديو  الذي قالت فيه إنها فعلت ذلك بسبب أن تقوم بلوك جديد في بداية العام الجديد 2022. وكتبت فرح تعليقًا على مقطع “New Head 2022”. وأكدت فرح الهادي أنها لم تندم على قص شعرها بنسبة 1٪ ، حيث أنها لم تندم على الشعر الطويل الذي تميزت به ، مشيرة إلى أن قص شعرها أعطاها إحساسًا جميلًا وإحساسًا بالراحة النفسية ، حيث قالت فرح ما يلي:

“ما تأسفت 1% الشعر الطويل راحة نفسية، وأرفقت الفنانة الكويتية الشابة المقطع المصور بعبارة “new beginning” أي “بداية جديدة”.


فرح الهادي ويكيبيديا

فرح الهادي ويكيبيديا
فرح الهادي ويكيبيديا

حيث ولدت فرح الهادي في 7 فبراير 1995 ، عن عمر يناهز 26 عامًا ، لأب كويتي من أصول عراقية. بدأت فرح حياتها الفنية عام 2008 من خلال تمثيلها في مسلسل “بعد منتصف الخوف”. 20 نوفمبر 2017 ، أقيم حفل زفافهما في 31 ديسمبر 2017. فرح الهادي هي إحدى الممثلات المعروفات في دولة الكويت ، وقد حققت نجاحًا كبيرًا ، كما أنها تعتبر نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تحافظ على تفاعلها المكثف مع متابعيها وجمهورها عبر حساباتها الرسمية.

إقرأ أيضاً:حقيقة استقالة رئيس الوزراء السوداني عبدالله حمدوك


عقيل الرئيس ويكيبيديا

عقيل الرئيس ويكيبيديا
عقيل الرئيس ويكيبيديا

حقيقة انفصال فرح الهادي، عقيل الرئيس هو زوج الفنانة فرح الهادي ممثل إيراني ولد في 15 مايو 1992، يبلغ من العمر 29 عاما. مواطن إيراني مقيم في دولة الكويت،  هو شقيق الفنانة الإيرانية شيماء علي ولد عقيل الرئيسي في دولة الكويت لأب إيراني وأم تخرج كويت من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت ليبدأ مسيرته الفنية المشهورة من خلال مشاركته في إعلانات تلفزيونية ، وكانت أول مشاركة فنية له عام 2014 من خلال مسلسل تورايا مع الفنانة الموهوبة سعاد عبد الله  الشمري تزوج الفنانة الكويتية فرح الهادي ب2017 ، وحصل الثنائي على جائزة أفضل ثنائي فني في مهرجان موسم التميز الرمضاني 2017.

 

في الختام، نكون قد وضحنا حقيقة انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيس، وأهم المعلومات عنهما، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
حقيقة انفصال ابو جبل وزوجته
التالي
كلمات اغنية دمعة فضل شاكر من البوم بجامل ناس 2022

اترك تعليقاً