منوعات

حقيقة عودة الدراسة عن بعد في رمضان بالسعودية 2022 /1443

حقيقة عودة الدراسة عن بعد في رمضان بالسعودية 2022

حقيقة عودة الدراسة عن بعد في رمضان بالسعودية 2022 /1443 ، بعتبر هذا السؤال من اكثر الاسئلة تداولاً الان على محركات البحث ، وخاصة بعد انتشار فايروس كورونا واقتراب شهر رمضان، والاعتماد على التعليم الإلكتروني او التعليم عن بعد حيث ساهم التطور التكنلوجي باستخدام الحواسيب والاتصالات كوسيلة لتعليم الإلكتروني، والتي اعتمدت المملكة كل منظومتها على التعليم الالكتروني، فيما تسائل العديد حول حقيقة عودة الدراسة عن بعد في رمضان بالسعودية ، تابعو معنا .

 

حقيقة عودة الدراسة عن بعد في رمضان بالسعودية 2022 /1443

أكدت السلطات في وزارة التربية والتعليم السعودية عدم وجود نية لإجراء الفصل الدراسي الثالث عن بعد، كما أنه لن يتم إلغاء الحصص بشكل حضوري خلال شهر رمضان ، ولكن قد يكون هناك انخفاض في عدد ساعات الحضور في المدارس خلال شهر رمضان ، وذلك لتسهيل على الطلاب حسب القياس ، و ستكون ساعات الدراسة من العاشرة صباحًا حتى الثالثة بعد الظهر خلال شهر رمضان المبارك، أما المرحلة الابتدائية ومرحلة رياض الأطفال فستكون الدراسة  عن خلال شهر رمضان.

3.239.112.140

 

عودة الدراسة عن بعد في رمضان بالسعودية 2022

أوضحت وزارة التربية والتعليم السعودية الى عدم اجراء التعليم الالكتروني في الممكلة السعودية وأن التعليم سيكون بشكل وجاهي خلال شهر رمضان على انه سيتم تقليص ساعات العمل من الساعة العاشرة صباحاً ولحتى الساعة 3 بعد العصر، فيما ستكون مرحلة رياض الاطفال والمرحلة الإبتدائية ستكون عن بعد في شهر رمضان .

 

وزارة التعليم في السعودية

هي وزارة سعودية مسؤولة عن التعليم العام والتعليم العالي، تأسست عام 1373 هـ تحت مسمى وزارة التربية والتعليم ثم وزارة التربية والتعليم عام 1423 هـ ، ثم اندمجت وزارة التعليم العالي مع وزارة التربية والتعليم لتصبح وزارة التربية والتعليم عام 1436 هـ، يتولى وزارتها حمد بن محمد آل الشيخ، قبل اندماجها كانت وزارة التعليم العالي مسؤولة عن سياسة التعليم العالي والإشراف على الجامعات السعودية في المملكة العربية السعودية حتى 29 يناير 2015 و تأسست الوزارة عام 1395 هـ رغم وجودها من قبل كمؤسسة حكومية معنية بالدراسات العليا. التعليم وكان آخر وزير لها قبل اندماجها الدكتور خالد عبد الله السبتي.

 

في الختام، نكون قد وضحنا حقيقة عودة الدراسة عن بعد في رمضان بالسعودية 2022 /1443، وأهم المعلومات حول عودة الدراسة عن بعد في رمضان بالسعودية 2022 ، و أنه لا يوجد نية الى وجود تعليم الإكترني في المدارس وسيكون التعليم وجاهي مع تقليص ساعات العمل .

السابق
تفسير حلم شرب القهوة في المنام للنابلسي
التالي
موعد إجازة يوم التأسيس للمدارس 2022 / 1443

اترك تعليقاً