منوعات

رابط منصة معرض الصقور والصيد السعودي 1443

رابط منصة معرض الصقور والصيد السعودي 1443

رابط منصة معرض الصقور والصيد السعودي 1443 ، يهتم الموقع الإلكتروني للنادي السعودي الدولي للصقور والصيد بتأمين جميع المنتجات اللازمة للصقور من الأدوات الطبية والأطباء البيطريين والأقفاص وغيرها ، بالإضافة إلى توفير مجموعة واسعة من أسلحة الصيد للصيادين، تم إنشاء منصة معرض الصقور والصيد السعودي بإشراف الوصي محمد بن سلمان. ويهدف المعرض إلى جمع محبي الصقور في المملكة تحت مظلة موحدة، فيما تسائل العديد حول رابط منصة معرض الصقور والصيد السعودي 1443، تابعو معنا.

 

منصة معرض الصقور والصيد السعودي

منصة معرض الصقور والصيد السعودي هو المعرض الذي يقام في المملكة العربية السعودية بشكل دوري ، ويضم هذا المعرض مئات وآلاف الأشخاص الذين يحبون التعليم، يتضمن هذا المعرض مجموعة من الفعاليات الجميلة والفريدة من نوعها.، والنموذج الإلكتروني والمكتوب للعديد من الشخصيات البارزة التي تحب هذا النوع من الطيور ، وهناك مجموعة من الوجهات التي تعود إلى انطلاق معرض الصقور في المملكة العربية السعودية ، وهي كالتالي:

  • العمل على تعريف التراث الوطني السعودي واعتماده. استقطاب مجموعة واسعة من الشركات والأفراد من المملكة العربية السعودية وخارجها من خلال معرض الصقور والصيد السعودي.
  • يليه بيع وشراء أنواع الصقور والأسلحة والمعدات ، مما يساهم في إنعاش الاقتصاد السعودي.
  • العمل على نقل الثقافة الشعبية إلى الأجيال القادمة ، والتي من خلالها يزداد الاهتمام بهواية الصيد والصقور.
  • العمل على توعية الجميع بأهمية الصقر والمحافظة على أهم الأنواع الموجودة في المملكة.

 

رابط منصة معرض الصقور والصيد السعودي 1443

ينطلق عرض الصقور والصيد السعودي في نسخته الثالثة في الفترة من 1 أكتوبر إلى 10 أكتوبر 2022 م ويلهم شمال مدينة الرياض على مساحة حوالي 65 ألف متر مربع ، عبر البريد الإلكتروني التالي: operation3@sfc.org.sa.

  • دخول معرض الصقور والصيد السعودي.
  • انقر فوق زر تسجيل الدخول من الزاوية العلوية للموقع.
  • اكتب البريد الإلكتروني على صفحة التسجيل.
  • اكتب الاسم الكامل بشكل صحيح. ضع كلمة مرورك.
  • استخدم التقويم المتاح ثم أكمل إجراءات التسجيل.
  • قم بتأكيد وتفعيل الحساب عبر رقم الهاتف المحمول.

 

إقرأ أيضاً :متى موعد انتهاء معرض الكتاب 2022.. وكيفية حجز التذاكر

 

مواعيد معرض الصقور والصيد السعودي 1443

ينطلق موعد المعرض السعودي للصيد والصقور يوم الجمعة 1 أكتوبر 2022 على التوالي في 24 صفر 1443 هـ. يتضمن المعرض مجموعة واسعة من الأنشطة الهامة المناسبة لهواة الصيد والأسلحة في المملكة العربية السعودية وخارجها، ويضم المعرض عددًا من شركات أسلحة الصيد المرخصة وفقًا لشروط وزارة الداخلية ، ويوفر كل ما يلزم للتزوير من أدوات بيطرية وغذاء ومعدات.

يقام مهرجان عبد العزيز للصقور على المستوى الدولي ، وهو أحد المهرجانات التي دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية لعدد الصقور المشاركة فيه. تختتم فعاليات معرض الصقور والصيد السعودي ، يوم الأحد الموافق 10 أكتوبر 2022 ، الموافق 4 ربيع الأول 1443 هـ.

 

إقرأ أيضاً : موعد معرض البخور والعطور الدولي 2022 وطريقة حجز التذاكر

 

في الختام، نكون قد وضحنا رابط منصة معرض الصقور والصيد السعودي 1443، وأهم المعلومات حول منصة معرض الصقور والصيد السعودي، و مواعيد معرض الصقور والصيد السعودي 1443، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
امساكية رمضان في المغرب و كل المدن التي بداخلها 2022
التالي
حكم وأقوال عن السعادة 2022

اترك تعليقاً