فن ومشاهير

من هي زوجة عبدالرحمن عليان الطهيمي

من هي زوجة عبدالرحمن عليان الطهيمي

من هي زوجة عبدالرحمن عليان الطهيمي، والذي أتى مؤخراً نبأ وخبر وفاته اذ صدم هذا الخبر ذويه وأحبابه وأصدقائه حيث لم يعاني عبد الرحمن من أمراض مزمنة وتمتع دوماً بصحة جيدة ونشرت أسئلة كثيرة من قبل رواد مواقع التواصل يفاد فيها عن من هي زوجة عبد الرحمن عليان الطهيمي وتساءل المتابعين عن سبب وفاته؟ ومن عبد الرحمن الطهيمي ويكيبيديا ومن هي زوجته عبد الرحمن عليا الطهيمي؟.

زوجة عبدالرحمن عليان الطهيمي

يعتبر عبد الرحمن شخص متزوج وأنجب ولدين من زوجته ولكن الإعلام لم يخبر عنها باسمها وتفاصيل حياتها وسيرتها الشخصية وهو شخصية يفضل كتمان الحياة الشخصية عن الأخبار والشهرة حيث له شاب في أبو عليان من حائل وسط الجزيرة وحسب ما ذكرته الصحف الإخبارية عن عمره فإنه من الثلاثين من عمره حين وافته المنية وكان عشيقا وعاشق لتراث والعروبة وكان يحب منذ الطفولة اقتناء وتربية الإبل العربية الأصيلة ولا سيما أنه كان دوماً ما يأخذ صوراً معها ومع أجملها.

عبدالرحمن عليان الطهيمي ويكيبيديا

هو شاب يحمل الجنسية السعودية من مواليد المملكة وعمره 32 سنة ويعتبر لقبه أبو عليان وهو من أبناء حائل وسط الجزيرة العربية عرف عنه بحبه وشغفه الكبير لتراث العربي السعودي وأصالة الجمال والإبل ومنذ صغره حيث اقتنئ الجمال وانغمس في تراث بلاده وانتشر خبر وفاته في الأيام الأخيرة حيث كان بمثابه صدمة لقلوب أحبابه واعتبر ذوو أخلاق جميلة ومن الأفراد الذين عرفوا عنهم الالتزام.

سبب وفاة عبدالرحمن عليان الطهيمى

يرجع سبب وفاة عبد الرحمن الطهيمى الى حادث سير أدى بحياته الى الوفاة حيث تعرض له ظهر أمس يوم الأربعاء الموافق 17 من أغسطس / آب سنة 2022 م وأكدت الاخبار في المملكة أن الحادث حدث عن اصطدام السيارة التي كان يقودها بإبل تائهة في الطريق ما أدى عن وفاته جراء تحطم الواجهة الأمامية للسيارة بالكامل ونفوق الإبل وقد أكد بعض الشهود على أن الحادث وقع على الطريق الصحراوي باتجاه حائل وبالتحديد عند قرية الشعلانية شمال منطقة حائل.

حساب عبدالرحمن الطهيمي تويتر

امتلك عبد الرحمن حساب رسمي على تطبيق تويتر حيث يتابعه ما يزيد عن خمسة آلاف متابع كلهم من الأصدقاء والأقارب حيث كان اهتمامه دوماً مصبوب الى شغفه بتربية الإبل العربية الأصيلة اذ له ميول للأدب العربي واهتم بمشاركة أحبابه وخلانه بعض من المقتطفات الشعرية من كتاباته الشخصية ويمكن الدخول على حساب تويتر الخاص بعبد الرحمن الطهيمي من خلال الرابط التالي “من هنا“.

ترجع أصول وجذور أسرة الطهيمي الى امتداد منطقتي القيم والحائل ويعد نسبهم القبلي من قبيلة حرب المتفرعة عن قبيلة الفردة ويحبون أبناء القبيلة بالتراث وعادات البدو التي الى حتى الآن تنتشر عند القصيمي والحائلي.

السابق
مصاريف الجامعات الاهلية 2022-2023
التالي
هل الحبحب يرفع السكر ام لا ؟