منوعات

شهادات استثمار بنك مصر و ما هي أفضل أنواع وفوائد الشهادات

شهادات استثمار بنك مصر و ما هي أفضل أنواع وفوائد الشهادات

شهادات استثمار بنك مصر و ما هي أفضل أنواع وفوائد الشهادات، والتي تطرح من قبل نك مصر الذي يقدم العديد من الخدمات المصرفية في جمهورية مصر العربية، حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي الحديث المجمل عن استثمار بنك مصر في السنوات الأخيرة والتي وصلت إلى 15%، من الإجمالي الأسهم والسندات التي تطرح من قبل بنك مصر الذي أصبح كبرى البنوك في الوطن العربي.

شهادات استثمار بنك مصر

يهتم العديد من عملاء البنوك دائمًا بشهادات الاستثمار أو الادخار ويفضلونها على المنتجات المصرفية والمصرفية الأخرى ، ومن أجل الحصول على أعلى عائد مادي على هذه الشهادات ، فإنهم يبحثون عن أفضل وأفضل البنوك الصادرة لهم ، وبالنظر إلى ذلك أصدر بنك مصر 7 أنواع من هذه الشهادات المتميزة مثل هذا النوع من الخدمات المصرفية الاستثمارية جاء باعتباره البنك الذي يبحث عنه معظم الناس وشهاداته ، وسنناقشها فيما يلي.

أفضل أنواع وفوائد شهادات بنك مصر

  • أولاً ، لنبدأ بالشهادة المتغيرة للقمة الثلاثية

مدة الشهادة 3 سنوات بحد أدنى للشراء 1000 جنيه ، وبنسبة عائد 8.5٪ ، ودورية العائد تدفع كل ثلاثة أشهر.

  • ثانياً: الشهادة الثانية من القمة الثلاثية الثابتة: مدة الشهادة 3 سنوات ، والحد الأدنى للشراء 1000 جنيه ، وصحتها الثابتة 11٪ ، مع دورية صرفها شهرياً.
  • ثالثًا: الشهادة الخمسية الثابتة: مدة الشهادة 5 سنوات ، بالإضافة إلى أن الحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه أيضًا ، بينما جاء العائد 9.5٪ ، مع تواتر صرف العائد على على أساس سنوي.
  • رابعًا: الشهادة الأكثر بحثًا ، وهي الشهادة الأمنية للمصريين: حيث حدد البنك سنًا لإصدارها لفئات من 18 عامًا إلى 59 عامًا ، بمدة 3 سنوات ، بالإضافة إلى قيمة شراء الشهادة من. 500 جنيه إلى 2500 جنيه ونسبة العائد 13٪ وبوليصة تأمين على الحياة أتاح البنك أيضا بامتلاك هذه الشهادة إمكانية الفوز بالسحب ربع السنوي ليصل القيمة الرابحة إلى 10،000 جنيه لكن العميل الفائز مطلوب عدم الدخول في السحب مرة أخرى.

من أهم مميزاته شهادات بنك مصر

تتميز شهادات الاستثمار من بنك مصر 2021 ، ومن أهم المزايا التي يحصل عليها العميل عند شرائها:

  • يمكنك استرداد نصف قيمة شراء الشهادة أو جزء منها ، ولكن بعد مرور 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة.
  • يمكن الحصول على قرض بنكي بضمان الشهادة.

اقرأ أيضاً: فوائد حساب التوفير بنك مصر

وعليه استعرضنا معكم أبرز أنواع شهادات استثمار بنك مصر، مع ذكر التفاصيل المهمة لكل شهادة وأهمها مدتها وعائدها المالي، كذلك التعرف إلى مزايا شراء الشهادات المصرفية.

السابق
مراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب 2022
التالي
تعرف علي أبرز فوائد بذور المورينجا الصحية للجسم

اترك تعليقاً