رياضة

كم عمر محمد الشناوي لاعب الاهلي

كم عمر محمد الشناوي لاعب الاهلي

كم عمر محمد الشناوي لاعب الاهلي ، ولد الفنان محمد السيد محمد الشناوي في مدينة الحامول احدى مدن قضاء كفر الشيخ بمصر في 18 ديسمبر 1988 م. كان يبلغ من العمر عشر سنوات ، وفي عام 2002 انتقل إلى النادي الأهلي ونشأ في النادي الأهلي وترعرع هناك. واصل اللعب مع الأهلي في أعمار مختلفة حتى عام 2009 ، عندما وانتقل منه. وعمر اللاعب محمد الشناوي 33 سنة .


البطاقة الشخصية

  • الاسم الكامل: محمد السيد محمد الشناوي.
  • الاسم بالإنجليزي: Mohamed Elsayed Mohamed El-Shenawy Gomaa
  •  تاريخ الميلاد: 18 ديسمبر 1988 م.
  • العمر سنة 2021: 33 سنة.
  •  مكان الميلاد: الحامول كفر الشيخ ، مصر. الأمة المصرية.
  • دينه: مسلم.
  •  الإرتفاع: 191 سم.
  • الوزن: 86 كجم.
  •  العلامة الفلكية: القوس.
  •  الشهادة الأكاديمية / العلمية: الثانوية العامة.
  •  الحالة الاجتماعية: مطلق ولديه أطفال.

منة عصام زوجة محمد الشناوي

منة عصام ، زوجة الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، متزوجة منذ أكثر من 11 عامًا ، ولديهما طفلان عادا معهما في جميع المناسبات. تزوج محمد الشناوي من طليقته السابقة منة عصام ووالدة أطفاله ، في قصة حب طويلة الأمد ، انتهت بالزواج عام 2010 ، في حفل زفاف حضره العديد من اللاعبين ورموز كرة القدم ، وأحيا الحفل الفنان محمد حماقي.

وهي ليست مغرمة جدًا بالظهور في وسائل الإعلام ، لكنها لعبت دورًا مميزًا. دور رئيسي في نجاح الشناوي الأخير. زوجة الشناوي السابقة ، منى أسام ، شخصية عادية ، ليس لها دور في الإعلام ، ولا هي مشهورة أو فنانة أو عارضة أزياء.ولفت الصحافة إلى أن حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي محمد الشناوي انفصل عن زوجته منذ أكثر من 3 أشهر ، مما يشير إلى أن هذا هو سبب انسحابه. حيث انتشرت، صور منة عصام زوجة الشناوي على مواقع التواصل الاجتماعي بعد زواجها من زوج جديد بعد انتهاء فترة الانتظار.

34.231.21.105


 مسيرة الشناوي الكروية

لعب لنادي الحامول في دوري الدرجة الثانية لفرق الشباب ، ثم انتقل إلى فريق شباب الأهلي في 2002-2009 وتخرج في الفئة العمرية ، ولعب مع فريق الشباب المصري تحت السن. يبلغ من العمر 18 عامًا ، وشارك مع المنتخب الشاب في بطولة إفريقيا لنفس العمر ، حيث لعب مباريات ضد الكاميرون ونيجيريا وزامبيا ، ثم التحق بالمنتخب الأولمبي ، وبين عامي 2009 و 2012 لعب لفريق تلاع الجيش. النادي.


ترتيب الشناوي الكروي

ثم انضم إلى بتروجيت وعاد للنادي الأهلي ابتداء من موسم 2016-2017. في الدوري الممتاز 2015-16الشناوي هو خامس حارس في الدوري بترتيب الصد والصدى لهدفه بـ45 شد بعد عصام الحضري حارس دجلة (66 بلوك) ومحمد فوزي حارس المحلة (64 بلوك) والمهدي. سليمان حارس سموحة (48 بلوك) ومحمود السيد حارس الإسكندرية بالاتحاد (46 بلوك). ، ويتفوق على شريف قرمي حارس الأهلي ، الذي تصدى 25 كرة في مرماه هذا الموسم ، تصدى لركلة حرة واحدة ، وتلقت 31 هدفا ، بينما حافظ أكرمي على 16 في الدوري ، وحافظ على نظافة شباكه في 14 مباراة لبتروجيت ، بينما حافظ أكرامي على 16. في الدوري.


تابع أيضا : كم عدد ملاعب كاس العالم وأسمائهم 2022

لقد تحدثنا عن عمر اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى الاهلي الذي يبلغ من العمر 33 عاما وتعرفنا على زوجته منة عصام وتحدثنا عن مسيرة اللاعب الكروية.

السابق
كم عمر سارة الهاني
التالي
تفاصيل حول توقيع اللاعب محمد كنو لنادي النصر

اترك تعليقاً