فن ومشاهير

أفلام الممثل الكوري جي تسانغ ووك

أفلام الممثل الكوري جي تسانغ ووك

أفلام الممثل الكوري جي تسانغ ووك ، جي تشانغ ووك ممثل كوري جنوبية بدأت حياته المهنية في المسرح والموسيقى للمزيد من المعلومات إلتقي بالممثل الكوري جي تشانغ ووك وأفضل الأفلام الكورية ، ويعد هذا الممثل من الممثلين ذو الأفلام الأكشن والإثارة ، التي يتمتع المشاهد لها بمتعة المشاهدة والإندماج له ، سنسرد لكم بعضاً من الأفلام التي قام بالتمثيل بها في السطور القادمة من مقالنا هذا .

 

السيرة الحياتية للممثل جي تسانغ ووك

سنوضح لكم السيرة الحياتية للممثل جي تسانغ ووك على شاكلة نقاط في التالي :

  • ولد جي تشانغ ووك في 5 يوليو 1987.
  • بدأ جي خدمته العسكرية الإجبارية في 14 أغسطس 2017 ، ولأول مرة في فرقة المشاة الثالثة بالجيش في تشونغ وون بمقاطعة كانغوون ، خضع لتدريب أساسي ، وبعد ذلك حصل على جائزة عالية.
  • تم تعيين جي في لواء مدفعية الجيش الخامس في Cheongwon (مقاطعة Gangwon) لإكمال بقية خدمته العسكرية.
  • ثم تمت ترقيته إلى رتبة قائد فصيلة وترقيته إلى رتبة عريف وكذلك إلى رتبة رقيب ، وأُعفي من الخدمة في 27 نيسان 2019.
  • أصبح جي تسانغ ووك موسيقيًا لأول مرة في عالم المسرح ، وتحول إلى التمثيل بعد أن لعب دور البطولة في فيلم The Days عام 2006 ولعب عددًا من الأدوار الثانوية والثالثية قبل أن يصل إلى مرتبة الرجل الرائد في الدراما والأفلام.
  • ظهرت لأول مرة في التمثيل في فيلم The Days لعام 2006 وكان لها دور ثانوي في الدراما التلفزيونية لعام 2008 You Stole My Heart.
  • لم ينس أبدًا جذوره وأدى العديد من الإنتاجات الموسيقية ، مثل أيام ، التي كان فيها عضوًا دائمًا لعدة سنوات.
  • كان آخر أداء له في أكاديمية Xinheong العسكرية ، حيث قام الجيش الكوري بتقديم الموسيقى أثناء وجوده في الجيش.

 

فيلم The Bros

صدر في عام 2017 ، يحلم Seok Bong بأن يصبح Indiana Jones ويضع كل شيء من أجل العثور على كنز وطني ، لكن واقعه هو زيادة الديون والمعدات غير المجدية ، يُعرف شقيقه جو بونغ بعمله الجاد ومظهره الجميل ، فهو مدير فريق في شركة هندسة معمارية ، لكنه يواجه أزمة بطالة عن طريق الخطأ ، لم ير الشقيقان بعضهما البعض منذ سنوات ، لكنهما عادا إلى المنزل مع خبر وفاة والدهما في الطريق.

 

فيلم The Long Way Home

تم إطلاق سراح نام بوك في عام 2015 ، وهو جندي كوري جنوبي كان مزارعًا عاديًا قبل تجنيده في الجيش ، وتم تجنيده خلال الحرب الكورية وقبل 3 أيام من بدء الصفقة ، يتلقى أمرًا بتقديم وثيقة سرية للغاية في الزمان والمكان المحددين ، لكن هجومًا عسكريًا كوريًا شماليًا يتسبب في فقدانه للوثيقة ، في هذه الأثناء ، تعرض يانغ كوانغ ، جندي كوري شمالي وهو جزء من طاقم دبابة ، للقصف أثناء تحرك فريقه جنوبًا ، ولم يتبق سوى العودة إلى المنزل ، لكنه يواجه وثيقة سرية للغاية.

 

فيلم Fabricated City

تم نشره في عام 2017 ، في الحياة الواقعية Kwon Yu هو الرجل الوحيد العاطل عن العمل الذي يعيش من خلال تناول فنجان من المعكرونة يومًا بعد يوم. لكنه في عالم الألعاب الافتراضي هو أفضل قائد  ، ثم يتم ارتكاب جريمة القتل بمساعدة المخترق Yeo Wool وهو يحاول كشف حقيقة قضية القتل.

 

إقـــــــــــــــــرأ أيـــــــــــــــــــــــضاً

 

وفي النهاية لمقالنا هذا نكون قد وضحنا لكم المعلومات الكافية فيما يتعلق بالممثل الكوري جي تسانغ ووك ، و السيرة الحياتية للممثل جي تسانغ ووك ، وبعض من أفلامه ، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة .

السابق
من هي وريثة العرش الاسبانية ؟
التالي
اجمل خلفيات في العالم HD