تكنولوجيا

برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة 2021

برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة 2021

برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة 2021، برامج تغيير الصوت مساعدة كثيراً بالإخفاء لشخصيتك الحقيقية، وبالأخص عندما كون أمر هام متطلب منك الإجراء لمكالمة من غير إظهار لصوتك الحقيقي، كذلك المساعدة بعمل نكات والإضافة لمرح، وبالأخص يتواجد العروض المتضمنة لعدة أصوات غريبة ومضحكة، يمكنك كذلك استعمال التطبيقات هذه عند اللعب مع زملاءك عن طريق الإنترنت، لتجعل الكل ينفجر ضحكاً خلال استماع للعبة.

برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة 2021

هناك عدة برامج عاملة بمجال الهواتف المحمولة، وكذلك بنظام ويندوز، حيث تتمتع بشعبية كبرى لما بها من فائدة إخفاء الصوت الحقيقي بعيداً عن التحقيق لرغبات مشبوهة، فهي نافعة بقدر ضررها الواقع على من يقع فريسة للأصوات الوهمية، لذا نقدم لكم بعض برامج التغيير للصوت خلال المكالمة.

RoboVox مغير الصوت

يعد هذا برنامج مميز بتغيير للأصوات، فهو متضمن 32 صوت مختلف، وسامح لك التحكم بدرجة القوة للصوت المختار، ويتضمن كذلك مسجل للصوت مدمج، يمكن عبره التسجيل لصوتك من جديد، والتعين كنغمة رنين بهاتفك، أو المشاركة مع أصدقاء وللعائلة بمنصات اجتماعية.

برنامج Call Allogag Voice Changer

هذا برنامج عامل بتغيير الصوت خلال المكالمة بطريقة مشوقة، حيث به إتاحة لإجراء مكالمات مجانية وهمية بمن تريد، والتغيير لصوتك وكأنه شخص آخر مختلف بشكل تام عن الصوت الحقيقي، ويمكن التغيير للصوت خلال المكالمة مرات عدة وبالجودة العالية، فتكون المكالمة ممتعة.

كذلك البرنامج يتيح المعاينة للصوت قبل الإجراء للمكالمة، كما سامح بتغيير لصوت الخلفية، والتسجيل للمكالمة، وتحفظ لكي تستطيع سماعها مرة أخرى، حيث هذا برنامج مدفوع لكن يسمح لك ببعض دقائق مجانية، تجرى مكالمات، وعامل لفقط بكندا والولايات المتحدة.

 

اقـــــــــرأ أيـــــــضـــــــــــــــــــــاً

 

في ختام المقال الشيق عن برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة 2021، تعد هذه تكنولوجيا حديثة قائمة على التحدث براحة تامة بطريقة المجهول من غير الاستخدام لخدمات أخرى عبرها، حيث تتواجد عدة برامج لهذه الخاصية لكن مختلفة ببعض صفات عن بعضها.

السابق
اسعار تذاكر مهرجان العودة إلى الرياض 1444
التالي
ما هي مهن العمل الحر