فن ومشاهير

من هي زوجة محمد صلاح

من هي زوجة محمد صلاح

من هي زوجة محمد صلاح ، يتساءل كثير من عشاق كرة القدم في العالم من هي زوجة محمد صلاح ، خاصة بعد أن حصل لاعب كرة القدم العالمي المشهور محمد صلاح على جائزة كرة القدم الذهبية كأفضل لاعب فوق سن 28 عام. والجدير بالذكر أن صلاح وزوجته دائمًا ما يكونان تحت أعين الصحافة والإعلام ، ليس فقط في الدول العربية ، ولكن في جميع دول العالم ، لأنه من أنجح مشاهير لاعبي كرة القدم ، سنتعرف خلال هذا المقال من هي زوجة محمد صلاح.

من هي زوجة محمد صلاح

ماجي صادق زوجة محمد صلاح عربية تحمل الجنسية المصرية وهي ابنة أسرة غنية في مصر ، تلاقت بزوجها في سن المراهقة ، ونشأت بينهما علاقة حب قوية للغاية وتزوجا في 17 ديسمبر. 2013 م. وحضر الزفاف لاعبو كرة القدم المصريون ومشاهيرهم. ولديهما طفلان هما مكة وكيان. برزت ماجي كواحدة من الشخصيات الخجولة ولا تحب الظهور في وسائل الإعلام رغم أنها متزوجة من ممثل مشهور عالميًا.

من هو محمد صلاح ويكيبيديا

يعتبر اللاعب محمد صلاح من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم كله ، وهو لاعب مصري ، لكنه لعب خارج مصر لعدة سنوات ، رغم أن كرة القدم كانت في نادي المقاولون العرب ، ثم انتقل إلى نادي الزمالك المصري الذي رفض رئيسه الالتحاق به بسبب صغر سنه وقلة الخبرة ، لذلك تحول على الفور إلى الاحتراف. كانت هذه البداية الأولى للاعب الدولي وسبب رئيسي لنجاحه. مجد. كانت هذه أولى مسيرته الاحترافية في نادي بازل السويسري ، وتبع ذلك نجاحات.

محمد صلاح السيرة الذاتية

اسمه الكامل: محمد صلاح حامد محروس جالي طه.

الاسم المشهور: محمد صلاح.

مواليد: من مواليد 15 يونيو 1992 م.

العمر: 29 سنة.

مكان الولادة: من مواليد قرية نجارج بلدة بسيون قضاء الغربية.

الإقامة: يعيش في إنجلترا.

الجنسية: جمهورية مصر العربية.

الجنسية: مصري الجنسية.

دين المسلمين.

المؤهلات العلمية: حاصل على شهادة معهد لاسلكي.

اللغة الأولى: العربية.

لغات إضافية: اللهجة المصرية والإنجليزية.

المهنة: لاعب كرة قدم.

المجموعة / النادي: نادي ليفربول والنادي.

موقع اللعبة: جناح.

رقم اللاعب: رقم 11.

الحالة الاجتماعية: متزوج.

تاريخ الزواج: متزوج عام 2013 م.

اسم الزوجة: ماجي صادق.

عدد الأولاد: له ابنتان “مكة وكيان”.

تابع أيضاً: من هو محمد صلاح ويكيبيديا

حصاد نت تحدثنا في ختام مقالنا عن من هي زوجة محمد صلاح  هي ماجي صادق عربية تحمل الجنسية المصرية وابنة عائلة كبيرة من حي الغربية في مصر ، تحدثنا أيضاً عن من هو محمد صلاح ويكيبيديا، محمد صلاح السيرة الذاتية.

السابق
كلمات اغنية كبرياء السماء محمد العليي 2022
التالي
تفسير حلم رؤية الكمثرى فى المنام